أخبار محليةبيراميدز

قرار عاجل بإيقاف رمضان صبحي

تلقى رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، صدمة قوية بعد تعرضه للإيقاف عن مباريات فريقه في مباريات الدوري المصري.

وكان رمضان صبحي لاعب بيراميدز، تلقى بطاقة حمراء خلال مواجهة فريقه ضد البنك الأهلي، والتي انتهت بالفوز بثلاثية مقابل هدفين بالدوري.

وأصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز، وذلك طبقًا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات.

إيقاف رمضان صبحي مباراتين بعد طرده أمام البنك الأهلي 

وقررت رابطة الأندية فرض عقوبات على مباراة إنبي ضد طلائع الجيش بالإضافة إلى مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي، ضمن منافسات المسابقة.

وجاءت العقوبات كالآتي:

إيقاف مدير الكرة بنادي إنبي لمدة أربع مباريات وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 20 ألف جنيه وذلك بسبب الطرد للسلوك غير الرياضي تجاه الحكم.

إقرأ أيضًا: على رأسها إمام عاشور.. قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

وحقق فريق طلائع الجيش فزا مثيرا على نظيره إنبي، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين، على استاد جهاز الرياضة العسكري ضمن مباريات الدوري.

فيما تقرر إيقاف رمضان صبحي رمضان لاعب فريق بيراميدز لمدة مباراتين وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 10 ألاف جنيه وذلك بسبب الطرد للعب العنيف.

إقرأ أيضًا: أول قرار من تشافي بعد الاستمرار في برشلونة

واستطاع بيراميدز من تحقيق الفوز على نظيرة البنك الأهلى بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت الفريقين، وهو ما ساعده على الحفاظ على صدارة الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock