أخبار محلية

شوبير يؤكد تفكير الأهلي في الانسحاب من دوري أبطال أفريقيا

كشف الإعلامي أحمد شوبير  أن قرار النادي الأهلي بالانسحاب من نهائي بطولة أبطال إفريقيا 2022 كان أمر وارد حدوثه في الأيام الماضية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره الوداد المغربي يوم 30 مايو الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتأهل الأهلى إلى الدور النهائي بعدما أقصى وفاق سطيف من الدور نصف نهائي، بينما صعد الوداد على حساب الأنجولي بيترو أتلتيكو.

وتعرض الأهلي لضغط كبير منذ تأهله إلى الدور النهائي، من جميع الجهات، بدء من إقرار إقامة مباراة النهائي في المغرب حتى توالي مبارياته في الدوري المصري قبل المواجهة القارية المرتقبة.

شوبير يوضح موقف الأهلي من الانسحاب من دوري الأبطال

وقال شوبير عبر برنامجه على إذاعة أون سبورت: فكرة انسحاب الأهلي من النهائي الإفريقي كانت ستطرح في اجتماع مجلس إدارة الأهلي، لأن الاتحاد الأفريقي لم يهتم برسالة الأهلي، عن الحكام والملعب والترتيبات والجماهير”.

وأضاف: رئيس الاتحاد الأفريقي طلب أن يكون هناك اجتماع بينه وبين الخطيب ولكن رئيس الأهلي كان في استقبال فريق الطائرة، وهذه المحاولة جاءت عن طريق هاني أبو ريدة.

وتابع:  رئيس الكاف عاد لطلب اجتماع للمرة الثانية ولكن الخطيب رفض لأنه أرسل إلى الاتحاد الأفريقي خطاب رسمي والكاف لم يرد.

وأوضح: أن كل ما حدث هو من أولد فكرة الانسحاب من المباراة النهائية ولكن رد الاتحاد الأفريقي الأخير على الأهلي هو من هدأ الأمور نوعاً ما.

اقرأ أيضا: محمد صلاح يحقق رقماً قياسياً في الدوري الانجليزي

وأشار: ” أن الأهلي سيتحدث في أمرين، أولهما الحضور الجماهيري لأن الأهلي يطلب 50% من سعة الاستاد وهذا لن يحدث

واستكمل شوبـير حديثه: أما الثاني هو العدالة التحكيمية، موضحاً أن تحكيم جوميز للأهلي يعد مكسباً كبيراً لأنه حكم عادل جداً على الرغم من أنه حكم لنا نهائي أفريقيا الذي خسرناه أمام السنغال، ولكن الأهلي يبحث عن العدالة.

والجدير بالذكر أن الأهلي يرغب في حصد اللقب الإفريقي للمرة الثالث على التوالي والحادي عشر في تاريخه.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock