أخبار محليةمنتخب مصر

كيروش : الشناوي غير مصاب.. وهذا وعدي للجماهير أمام ليبيا

كتب: خالد مصطفى

قال كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر أنه سعيد جدا بالمهمة المسندة إليه و يأمل بإسعاد الشعب المصري في مباراة ليبيا المقرر إقامتها اليوم الجمعة في التاسعة مساءًا ضمن الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

و في بداية المؤتمر الصحفي للحديث عن المباراة ، قدم كيروش الشكر للصحافة علي حضورهم قبل توجيه سؤال لهم “هل انتم جاهزون لدعم الفريق المصري؟” آملا أن تقوم الصحافة بتقديم كامل الدعم للمنتخب المصري حتي يستطيع المنتخب أن يصل للطموحات و التطلعات.

و أكد البرتغالي إن محمد الشناوي ليس مصابًا و أن الحارس كان يعاني فقط من كدمة و تحصل بشكل طبيعي لأي لاعب و لكن أهم شيء أننا على أتم الاستعداد للقاء ليبيا.

كيروش: لدينا توليفة ممتازة من اللاعبين

و قال كيروش “انضمام الثنائي المحلي كان هدية بالنسبة لنا لكن كنت أتمنى لو انضموا قبل ذلك بيومين ، و لا أستطيع أن أعلق أكثر من ذلك لكن أود تقديم الشكر للمدربين و الأندية علي تقديم الدعم للفريق.

منتخب مصر
تدريبات منتخب مصر ومحمد صلاح

و أضاف أنه بعد انضمام المحترفين استطاع تشكيل توليفة جيدة  و يعمل علي زيادة الانسجام بينهم.

و أردف كيروش أنه يريد ترك الأمور واضحة للجمهور المصري و أنه بالطبع لن يكون سعيدًا إن لم يكن الجمهور كذلك، كما يثق في لاعبيه أن يؤدوا بشكل جيد في المباراة، كما أنه حتي الان مازال في فترة التحضير و أكد أن الوقت غير مناسب للقيام بثورة كبيرة في كرة القدم لكنه يهدف لفريق منسجم.

ويري كيروش من خلال خبرته ان مصر محظوظه جدا لامتلاكها هذا الجيل ، فاللاعبين يعملوا بشكل قوي و لديهم الرغبة للفوز ،وهذا ما يحتاجه قبل اللقاء.

وينظر كيروش للمرحلة علي انها ستة أجزاء لعب الفريق جزئين منهم ، و لكنه خاسر حتي الآن بستة لأربعة و يأمل في إنهاء المواجهتين المقبلتين بسبعة لستة لصالحه.

و أكد البرتغالي علي احترامه لجميع المنافسين لكن المهم هي الطريقة التي يري بها المباراة ، كما أكد علي احترامه لجميع الآراء و أن الفوز هو الذي ينشده الجميع.

و قال أن الجميع يستطيع القول انه يريد الفوز بالمباراة لكن هذا لن يتحقق إلا بالقتال بروح الفريق الوطني و لعب الكرة أفضل من الفريق المنافس و لذلك يعمل الفريق بجد في هذه المرحلة ،كما أن الفريق ينصب كامل تركيزه علي المباراة الأولي فقط و يمكننا التركيز علي المباراة الثانية فقط بعد انتهاء الأولى.

و قال “منتخب ليبيا يمتلك لاعبين ذات جودة عالية و بالنظر إلي جدول الترتيب فهم الفريق الأقوى في المجموعة ، لذلك هدفنا هو الفوز علي الفريق المتصدر.

و ختم كيروش حديثه” أمتلك 24 لاعبًا جعلوني اشعر بالصداع لمعرفة التشكيل الأساسي و هذا يعني اننا نمتلك الخيارات ، و أعد الجماهير بمشاهدة فريق عظيم امام ليبيا و انهم سيفخروا بهؤلاء اللاعبين”.

أقرأ أيضا:

تعرف على أبرز نجوم منتخب ليبيا والغائب الأهم عن مباراتي مصر

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock