الأهليأخبار محلية

كهربا يفجر مفاجأة بسبب شيكابالا وكواليس عرض بيراميدز الخرافي

فجر محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة عن علاقته مع محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك، بالفترة الماضية.

وكان كهربا، أنهى أزمته مع نادي الزمالك مؤخرًا بعد دفع غرامته لصالح فريقه السابق التي وقعت عليه من جانب الاتحاد الدولي “الفيفا” لفسخ عقده من طرف واحد.

وتابع اللاعب خلال تصريحات إعلامية: “أحمد فتوح ومحمد صبحى الأقرب لي من لاعبي الزمالك، وهما مثل إخوتي وكذلك عمر جابر، وانقطعت علاقي مع شيكابالا”.

كهربا: رفضت عرض من بيراميدز بقيمة 30 مليون جنيه 

وأضاف: “شيكابالا كان عندي على سناب شات وانستجرام والعلاقة كويسة، حتى هو كلمني قبل مباراة القرن، ولكن أنا حذفت سناب شات في هذا الوقت”.

وقال: “شيكابالا افتكر أني حذفته من عندي، فقام بحذفي من على إنستجرام ومش بنكلم بعض حتى لو اتقابلنا والعلاقة انتهت بيننا بسببه”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة فلسطين وبنجلاديش في تصفيات كأس العالم 2026

واستطرد: “تلقيت عرضًا ضخمًا من فريق الحزم السعودية وإدارة النادي الأهلي رفضت العرض، وأنا تحت أمر النادي في أي قرار سواء بالبقاء أو رحيلي، وألعب للأهلي ببلاش”.

وأوضح: “بعد رحيلي للبرتغال من الزمالك، حصلت على عرض من فريق بيراميدز عن طريق الثنائي ممدوح عيد الرئيس التنفيذي وعمرو بسيوني مدير التعاقدات”.

وأشار نجم الأهلي: “عرض بيراميدز كان برقم أكثر من 30 مليون جنيه في السنة وكنت سأوافق قبل معرفة عرض الأهلي وحديث وكيلي مع أمير توفيق، وأبلغت بأنني جاهز في نفس اليوم الذي أبلغني بالعرض”.

إقرأ أيضًا: حسام حسن يكشف سر مشاركته في كأس عاصمة مصر وموقف إمام عاشور

وأردف: “انتقالي للأهلي أحسن شيء فعلته في حياتي، أنا أسعد شخص في الدنيا حتى لو لم ألعب، لأنني لدي نظرة أنني سأكون شيء كبير في النادي في المستقبل”.

واختتم: “كنت أطالب بالحصول على 20 مليون جنيه عند تجديد عقدي مع الزمالك، لكن في الأهلي لم أطلب ذلك ولو ببلاش سألعب في الأهلي ولن اشترط على النادي”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock