الأهليأخبار محلية

عاجل.. الأهلي يفقد خدمات ثلاثي الفريق أمام سانت جورج

تأكد غياب ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة سانت جورج الإثيوبي، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، نجح في تحقيق الفوز أمام سانت جورج، بثلاثية نظيفة في ذهاب نفس الدور بالقاهرة.

ويغيب كل من عمرو السولية ومحمود متولي وكريم نيدفيد، عن الفريق في مباراة سانت جورج الإثيوبي، فى إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها الجمعة المقبل.

السولية ونيدفيد ومتولي خارج حسابات الأهلي أمام سانت جورج 

ويستمر غياب ثلاثي الفريق عن المباريات، بسبب الإصابة التي يعانوا منها بالفترة الأخيرة، حيث يعاني عمرو السولية من الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

إقرأ أيضًا: أول المُنسحبين من انتخابات الزمالك المقبلة

فيما يعاني محمود متولي من الإصابة بشد فى الأمامية، ويعاني كريم نيدفيد من الإصابة بمزق خفيف فى العضلة الأمامية أيضًا، ويؤدي الثلاثي برنامجًا تأهيليًا فى الوقت الحالي.

ويخضع الثلاثي للفحص الطبي من قبل الجهاز الطبي، لتحديد موعد انتظامهم فى التدريبات الجماعية، بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذى يؤدونه في الوقت الحالي.

ومن المقرر أن يستضيف المارد الأحمر نظيره سانت جورج الإثيوبي، يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 من البطولة الإفريقية.

إقرأ أيضًا: قرار رسمي من لجنة الحكام تجاه أمين عمر

ويأتي خوض المباراة الثانية بالقاهرة، حسب اتفاق الناديين على اللعب بالقاهرة، على أن يتحمل مسؤولو القلعة الحمراء، كافة تكاليف سفر وإقامة الفريق الضيف.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock