الأهليأخبار محلية

عقوبات الأهلي مستمرة .. 3 قرارات حاسمة من الخطيب

مازالت العقوبات مستمرة على لاعبي الأهلي من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، بعد خسارة لقب كأس مصر بنسخته القديمة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد .

واتخذ محمود الخطيب رئيس الأهلي 3 قرارات حاسمة خاصة بلاعبي الفريق الأول وأبلغ بها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق من أجل تصحيح المسار والعودة للاستقرار.

وخسر الفريق الأحمر لقب كأس مصر أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي، على استاد القاهرة الدولي، وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.

بالإضافة إلى خسارة المارد الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا لصالح فريق الوداد المغربي في 30 مايو الماضي .

قرارات الخطيب الحاسمة لتصحيح مسار الأهلي

وقرر محمود الخطيب رئيس الأهلي توقيع غرامات مالية مغلظة على اللاعبين بعد خسارة لقب كأس مصر لصالح غريمه التقليدي نادي الزمالك.

وجاء ثاني قرار بتجميد المستحقات المالية للاعبين حتى تحسن النتائج بالفترة المقبلة، وتحقيق لقب الدوري المصري الممتاز بالرغم من التعثر وفقد النقاط خلال الفترة الماضية.

فيما يأتي القرار الثالث من رئيس القلعة الحمراء، بمنع اللاعبين من استخدام السوشيال ميديا نهائياً وعدم التفاعل والرد على الجماهير، مع توقيع عقوبات مالية مغلظة على من يخالف تلك القرارات.

اقرأ أيضاً : روي فيتوريا يعود إلى البرتغال! 

وأبلغ سيد عبدالحفيظ، بدوره كمدير الكرة في الاهلي، قرارات محمود الخطيب إلى اللاعبين مساء الجمعة، وضرورة الإلتزام بها لعدم توقيع عقوبات قاسية.

ويستعد الاهلي لملاقاة فريق الجونة في الدوري ، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء الأحد على ستاد الأهلي we السلام ضمن منافسات الجولة الـ 26 من المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock