أخبار محلية

تصعيد 4 شباب جدد في مران الزمالك

قرر مدرب نادي الزمالك جوسفالدو فيريرا تصعيد4 لاعبين من فريق الشباب مواليد 2003، خلال المران الذي أقيم اليوم الأحد، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة

وتولى أندريه فيليب، مدرب الأحمال قيادة تدريبات اللاعبين الأساسيين الذين خاضوا مباراة فاركو، من أجل تجهيزهم بدنيًا قبل المباراة المرتقبة أمام الاتحاد.

وتم تدريب اللاعبين على بعض الأمور الفنية بالكرة، خلاف التدريبات البدنية، من أجل تجهيزهم لخوض مباراة الاتحاد السكندري، يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة 32 من عمر الدوري المصري.

وشدد فيريرا على تخصيص فقرة للتدريب على اللعب السريع، والتمريرات القصيرة والطويلة، مع منح الجهاز الفني توجيهات بضرورة التركيز على التمرير السريع دون فقد الكرة.

الزمالك يعطي فرصة للشباب

وشارك محمود حمدي «الونش»، مدافع الفريق، وسيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك في تدريبات تأهيلية.

حيث خضع الثنائي لتدريبات خاصة، تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي، أخصائي التأهيل، بعد معاناتهما من حالة إجهاد في ظل تلاحم المباريات.

وتدرب الرباعي أحمد سيد «زيزو»، وسيف الدين الجزيري، وإمام عاشور وحسام عبدالمجيد، على ضربات الجزاء، عبر تسديدها على محمد عواد، حارس مرمى الفريق، في ختام المران

و صعد للفريق الأول بالنادي الأبيض كلًا من: مدافع الفريق أحمد رفاعي، بالإضافة إلى ثنائي الوسط طارق علاء وماجد هاني، بجانب أحمد عبدالرحيم «إيشو».

وقرر الجهاز الفني للفريق، تصعيد مجموعة من اللاعبين الشباب مؤخرا، لمنحهم الخبرة اللازمة، تحسبا للاعتماد عليهم في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضاً:موعد ومعلق مباراة بيراميدز وفيوتشر في الدوري المصري 2021-2022

ويلتقي أبناء ميت عقبة بنادي الإتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة 32 من عمر منافسات الدوري الممتاز.

يذكر أن الفارس الأبيض يحتل صدارة الدوري المصري برصيد 75 نقطة جمعهم من 31 مباراة حقق الفوز في 24 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مباريات واحرز لاعبوه 60هدف وسكن مرماه 24 هدف

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock