أخبار محليةمنتخب مصر

حسام حسن يتحدث عن أهمية كأس عاصمة مصر وسبب استبعاد الشحات

أكد حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، على أهمية بطولة عاصمة مصر، خاصةً في ظل الاحتكاك بمنتخبات نيوزيلندا وتونس وكرواتيا.

وتابع حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي: “المنتخبات المشاركة هى من مستوى المنتخبات القوية التي لم يعتاد المنتخب على مواجهتها كثيرًا والاحتكاك بها مهم”.

وأضاف: “كان لابد أن نحتك بالمنتخبات الكبيرة، دي مواجهات حديد× حديد، والتجارب القوية مهمة لتكوين شخصية المنتخب، وفائدة الاحتكاك القوي تكسب اللاعبين خبرات كبيرة”.

حسام حسن: استبعاد حسين الشحات بسبب شعوره بآلام وشلبي إضافة 

وعن سبب استبعاد حسين الشحات لاعب الأهلي قال: “الاستبعاد جاء بسبب شعوره بالإجهاد، واستدعاء مصطفى شلبي بدلاً منه لأنه لاعب مميز وقادر على تقديم الإضافة للفراعنة”.

واستطرد: “حسين الشحات أثناء التسخين، شعر بآلام حرصًا مني على سلامته قررت استبعاده ليحصل على وقته في الراحة والبركة في الناس اللى موجودة لتعويض الغيابات”.

إقرأ أيضًا: وكيل محمد شريف يفجر مفاجأة عن انتقاله إلى الزمالك

واستطرد: “مصطفى شلبي وأوفا ورمضان صبحي ودونجا من اللاعبين اللى ممكن يبقى ليها دور في الفترة المقبلة، وإصابة أحمد نبيل كوكا عبارة عن كدمة في الضهر”.

واختتم: “أصريت على المشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر لأن البطولة قوية ومهمة للمنتخب، البطولة تمثل لنا استعداد أمثل لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم”.

إقرأ أيضًا: كولر يرفض الاستعانة بنجم الفريق بالمباريات ويتمسك برحيله

ويلتقي المنتخب المصري نظيره النيوزيلندي فيما يلتقي المنتخب الكرواتي نظيره التونسي في مباريات الدور الأول.

ومن المقرر أن تقام مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بين الخاسرين من المباراة يوم 25 مارس الجاري، ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم 26 من الشهر نفسه.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock