الأهليالزمالكأخبار محلية

وكيل محمد شريف يفجر مفاجأة عن انتقاله إلى الزمالك

كشف سيد مرعي وكيل أعمال محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي، مفاجأة عن إمكانية رحيله إلى نادي الزمالك، في الموسم الجديد.

وأشارت بعض التقارير الإعلامية المصرية والسعودية، عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات قوية مع محمد شريف مهاجم الخليج السعودي، لضمه بالميركاتو الصيفي.

وتعاقد الخليج السعودي مع اللاعب من النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل 3 ملايين دولار مع وجود بند يمنعه من اللعب لأي نادي مصري، دون الرجوع إلى القلعة الحمراء.

وكيل محمد شريف ينفي اتفاقه مع الزمالك 

وأكد مرعي في تصريحات إعلامية، أن ما يتردد حول الأمر لا أساس له من الصحة وأن المهاجم سعيد مع فريقه الحالي ويشعر بحالة نفسية جيدة مع فريقه.

وأضاف: “اللاعب مرتبط بعقد لمدة موسمين قادمين مع الخليج ولا يفكر في الرحيل عن الفريق قبل نهاية عقده، وبالفعل هناك اتصالات به من قبل مسؤولي الزمالك لضمه إلا أنه يرفض الأمر”.

إقرأ أيضًا: الكشف عن الشعار الرسمي لبطولة كأس العالم 2030

وتابع: “اللاعب يحترم اتفاقه مع الأهلي وخاصةً وأن رحيله كان من أجل الاحتراف وليس العودة لمنافس لفريقه بعد الرحيل، وهو لا يزال مصر على النجاح مع فريقه الحالي”.

واختتم: “سبب الأنباء التي ترددت حول مستقبل اللاعب مؤخرًا بعد عدم مشاركته في آخر مباراتين للفريق وهو أمر طبيعي خاصة مع تغير طريقة لعب الفريق في تلك المباراتين من الهجوم إلى الدفاع”.

إقرأ أيضًا: ريال مدريد يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة مانشستر سيتي

ويتواجد اللاعب في الوقت الحالي مع منتخب مصر في المعسكر المقام بالوقت الحالي، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر بالفترة من 22 مارس حتى 26 من الشهر نفسه.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock