الزمالكأخبار محلية

تعليق ناري من مرتضى منصور على انقلاب جماهير الزمالك

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن انقلاب الجماهير ضده بعد سوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة،

وفاز الزمالك في آخر مواجهة خاضها مساء الإثنين أمام سموحه بثلاثية مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري.

وشهدت آخر فترة قيام جماهير الزمالك بشن حملة مضادة لرئيس النادي بسبب تراجع أداء الفريق وعدم اتمام بعض الصفقات.

مرتضى منصور يتحدث عن الفوز أمام سموحة

وصرح رئيس الزمالك عبر قناة الزمالك قائلاً: منذ أسبوع لم أحضر إلى النادي بسبب ظروف صحية، وأخذ معي دوائي الذي من المفترض أن أخذه الساعة الحادية عشر.

وأكمل: لم أحضر إلى النادي لثلاث أسباب أولهم مرضي الشديد، والثاني أني أقسمت بعدم دخول النادي إلا حين حصول كل عمال ورياضي الفريق على مستحقاتهم.

اقرأ أيضاً: معلق مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وأضاف: الحمد أن المؤامره فشلت، منذ أسبوع أتعرض للشتائم ومعي أمير وأحمد، أنا ليا سؤال بعد ما رأيت التحليل في قناة اون والزمالك ظلو يتحدثو ساعتين عن عبقريه فيريرا وده صح، و 3 ساعات في عبقرية اللاعبين وده صح، و 5 ساعات في عبقرية الملعب وده صح.

وتابع: أين دور الراجل الذي أنهى الأزمه وكانت أزمه كبيرة، ده ميتذكرش لا، بيتذكر بس في الهزيمة، والمفروض أن الناس دول محايدين يعني، أنا سعيد أنهم اشادوا بالمدرب واللاعبين ولكن حزين لأنه لم يتحدث أحد عني.

اقرأ أيضاً: معلق مباراة بوروسيا دورتموند وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

وأردف مرتضى منصور: العيال بتوع الالتراس الجزء بتاع سيد مشاغب الذي دخلوا من أول الماتش مش اللي فات لا واللي قبله بيشتموا بس، شتموا مصطفى شلبي، وأسامه نبيه عندما ادار مباراه فيوتشر ظلو بهتفو وان تو رجعولنا فيريرا، أنا سعيد أن المؤامره فشلت.

وأكد: أنا بلوم على قناة اون والزمالك ظلو يتحدثو عن قيادة فيريرا واللاعيبة على أدائهم طب الراجل رئيس النادي الذي يقود المركب ملوش شكر ولا انا ليا الشتيمة بس.

واختتم مرتضى منصور: سيف فاروق جعفر أثبت أنه أفضل من إمام عاشور 100 مرة، وأفضل من أبوه على الاقل لا يسقط كل شوية في منطقة الجزاء علشان ياخد ضربة جزاء.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock