أخبار محليةمنتخب مصر

رد صادم من كيروش على استبعاد شريف وأفشة من منتخب مصر

عقد البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر المؤتمر الصحفي الذي كان مقرراً له اليوم، قبل مران الفريق وتحدث فيه بشكل سريع ، وليس موسّع كما كان البعض يعتقد.

وظن البعض أن كيروش سيتحدث باستفاضة عن الأمور الخاصة بالمنتخب ، خصوصاً استبعاد كل من محمد أفشة ومحمد شريف، لكنه تحدث باختصار شديد.

وعند سؤاله عن استبعاد شريف وأفشة قال كيروش: لا أريد الحديث عن أي لاعب بشكل فردي ، فهذه ليست طريقتي ولن تجدوني يوما من الأيام أفعل ذلك ، وعموما تصريحاته منتخب مصر محظوظ بامتلاك مجموعة مميزة من اللاعبين في كل المراكز.

وتسبب رد كيروش في صدمة بعض الصحفيين الحاضرين ، حيث توقع الغالبية منهم حديث كيروش باستفاضة عن استبعاده للثنائى أفشة وشريف اللاعبين خصوصاً أن القرار قد تسبب في اثارة حالة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى وبعض الاعلاميين نظراً لأنهما من العناصر الأساسية في هجوم الأهلي ، ومنتخب مصر خلال الفترة الماضية.

ويواصل منتخب مصر استعداداته لمواجهة ليبيا الجمعة المقبل باستاد برج العرب في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2022 الذي سيقام في قطر، تليها مباراة أخرى في ليبيا يوم 11 من الشهر الجاري.

وواصل كيروش في المؤتمر الصحفي له: أعلم صعوبة موقف الفريق في التصفيات والحسابات التي تنتظر الفريق ، ورغم ذلك سنجتهد ولن نهتم بالحسابات لأنها  متروكة للمهندسين والعلماء، ونعلم كل شيء عن منتخب ليبيا ودرسنا جيدا نقاط ضعفه وقوته.

ويتصدر المنتخب الليبي المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه منتخب مصر في المركز الثاني بـ4 نقاط، والجابون .نقطة، وأخيرا أنجولا دون نقاط

أقرأ أيضا:

بالفيديو.. شاهد ماذا قال وائل جمعة عن استبعاد شريف وأفشة من منتخب مصر؟

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock