أخبار محليةكأس أمم أفريقيا

عمر كمال عبدالواحد يتلقى ضربة قوية قبل كأس الأمم الإفريقية

تلقى عمر كمال عبدالواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، ضربة قوية مع فريقه أثناء تواجده في الإمارات استعدادًا لبطولة كأس السوبر المصري.

ويتواجد عمر كمال عبدالواحد مع مودرن فيوتشر، في قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة بيراميدز، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري المقامة في الإمارات.

وتعرض اللاعب لإصابة قوية خلال مشاركته في مران فريقه الجماعي وهو المران الختامي، قبل مواجهة بيراميدز في نصف نهائي البطولة.

عمر كمال عبدالواحد يتعرض للإصابة بمزق في العضلة الأمامية 

وأثبتت الأشعة التي أجراها لاعب فريق مودرن فيوتشر، إصابته بتمزق فى العضلة الأمامية من الدرجة الثانية، وغيابه عن مباراة فريقه المرتقبة أمام بيراميدز، وحتى نهاية البطولة.

وغادر اللاعب مران فريقه الأخير مصابًا قبل أن يخضع لأشعة أثبتت إصابته فى العضلة الأمامية، ومن المقرر أن يحدد الجهاز الطبي للفريق مدة غياب اللاعب وفترة العلاج.

إقرأ أيضًا: رد فعل مفاجئ من أحمد فتوح تجاه شيكابالا بعد تجديد عقده

وتأتي إصابة اللاعب، لتزيد من احتمالية غيابه عن بطولة كأس الأمم الإفريقية مع منتخب مصر والمقرر إقامتها في كوت ديفوار، خلال شهر يناير المقبل.

ومن المتوقع غياب اللاعب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 3 أسابيع إلى شهر كامل، حيث يحسم التقرير الطبي موقفه النهائي من التواجد في كأس الأمم الإفريقية.

إقرأ أيضًا: تحرك عاجل من الزمالك بسبب غرامة كهربا

ويعتبر اللاعب من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري، وغيابه قد يكون ضربة قوية قبل البطولة الهامة التي يبحث عنها بالتتويج باللقب.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock