الزمالكأخبار محلية

رد فعل مفاجئ من أحمد فتوح تجاه شيكابالا بعد تجديد عقده

اتخذ أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رد فعل مفاجئ تجاه محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق، عقب تجديد عقده بشكل رسمي.

وأعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادى الزمالك، عن تجديد تعاقد أحمد فتوح، الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول، لمدة 3 مواسم مقبلة، في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

وأوضح سالم، أن تجديد عقد اللاعب جاء بعد تقارب وجهات النظر بين الطرفين، وتدخل العديد من محبي القلعة البيضاء لتهدئة الأوضاع، وحسم الملف بشكل نهائي.

أحمد فتوح يقدم اعتذار إلى شيكابالا في تواصل شخصي

وتابع المتحدث الرسمي: “اللاعب وافق علي تجديد تعاقده مع الزمالك، والاستمرار داخل القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات مقبلة، خاصةً أنه من أهم العناصر داخل الفريق”.

وكان اللاعب قد تعرض لعقوبة الإيقاف من قبل مجلس الإدارة برفقة محمد صبحي ومصطفى الزناري بسبب مغادرتهم معسكر الفريق قبل مواجهة زد إف سى، بالدوري.

إقرأ أيضًا: اتحاد الكرة يكشف مفاجأة في مباريات السوبر المصري

وحرص اللاعب على التواصل بشكل رسمي، مع شيكابالا لإنهاء الخلافات بينهما، وذلك بعد تجديد عقده، خاصةً بعد الخلاف الأخير بينهما على خلفية مغادرة اللاعب معسكر الفريق قبل مواجهة زد في الدوري العام.

وقدم اللاعب، اعتذار إلى قائد الفريق في تواصل خاص بينهما، بعدما قدم اعتذار في فيديو رسمي لجماهير فريقه، عن الأزمات التي وقع فيها بالفترة الماضية.

إقرأ أيضًا: صفقات الدوري السعودي من أهم أحداث عام 2023 وانقلاب السوق العالمي

وتعهد اللاعب أمام الجميع، بالالتزام داخل الملعب وخارجه من أجل استعادة مكانه في التشكيل الأساسي بعد فترة من الغياب، على خلفية أزمته الأخيرة.

ويستعد اللاعب في الوقت الحالي، للمشاركة مع منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، لخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock