الأهليالزمالكأخبار محلية

تحرك عاجل من الزمالك بسبب غرامة كهربا

اتخذ مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، خطوة جديدة لتحصيل غرامة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد رحيله عن الفريق من طرف واحد.

وكان فيفا ألزم كهربا بدفع غرامة مالية قدرها 2 مليون بالإضافة إلى 5% فوائد، لصالح الزمالك، بسبب فسخ عقده من طرف واحد، اعتبارًا من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، تواصل مسئولو نادى الزمالك مع المحامي الدولى المكلف بقضايا النادى، لمتابعة تطورات قضية اللاعب مع المحكمة الدولية الرياضية “كاس”.

الزمالك يطالب محاميه بالاستفسار عن موعد استئناف كهربا

وجاء تواصل الفارس الأبيض مع المحامي الدولي، من أجل الاستفسار عن موعد جلسة الاستماع لاستئناف اللاعب، ومعرفة موعد سداد الغرامة لخزينة النادي.

ويرفض مجلس إدارة القلعة البيضاء، التنازل عن أى حق من حقوق النادي، في غرامة اللاعب، حيث أكد حسين لبيب أن اللاعب أخطأ فى حق النادي ولن يتم تقسيط غرامته.

إقرأ أيضًا: اتحاد الكرة يكشف مفاجأة في مباريات السوبر المصري

وكان اللاعب تعرض للإيقاف في وقت سابق لمدة 6 أشهر قبل أن يعود مرة أخرى للملاعب، حتى الآن وقدم محاميه استئناف حصل به على مهلة جديدة للسداد.

إقرأ أيضًا: صفقات الدوري السعودي من أهم أحداث عام 2023 وانقلاب السوق العالمي

ويستعد اللاعب في الوقت الحالي مع النادي الأهلي، لمواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري الذي يقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock