الزمالكأخبار محلية

مرتضى منصور يطالب جماهير الزمالك بعدم حضور المباريات

أدلى مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، بتصريحات صادمة لجماهير الفارس الأبيض، عقب مواجهة الفريق أمام أسوان في نصف نهائي كأس مصر.

والتقى الزمالك مع نظيره أسوان مساء الاثنين، على استاد المقاولون العرب في نصف نهائي كأس مصر بنسختها الماضية.

وتمكن الفارس الأبيض من التأهل إلى نهائي كأس مصر، بعدما حقق الفوز بهدفين مقابل هدف على منافسه أسوان في تلك المواجهة القوية.

ويسعى الفريق الأبيض إلى حصد اللقب، كما أنه يطمع في التتويج ببطولة الدوري المصري هذا الموسم.

مرتضى منصور يوجه رسالة صادمة لجماهير الزمالك

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “الشمس”: ” لست سعيد بأداء الفريق في المباراة، وهناك ثلاث مشكلات تواجه اللاعبين، الأولى أنهم بدءوا يتأثروا بسب الجماهير لهم، إذا الجماهير لم تسيطر على غضبها لا تذهب لحضور المباريات.

وأضاف: “أنا لم أعد أذهب لحضور المباريات لأنني لا أسيطر على انفعالاتي، ولو الجماهير استمرت في سباب اللاعبين لن أجعلهم يدخلون الاستاد، جماهير الزمالك الحقيقية لا تفعل ذلك”.

وتابع: “والثانية تغيير الملعب، ولكن على الرغم من ذلك تغيير الملعب أتى بثماره وحققنا الفوز، لو ركلتي جزاء أسوان كانا على استاد القاهرة لفاز أسوان على الزمالك وتأهل لنهائي الكأس”.

اقرأ أيضا: رياض محرز يتخطى صلاح بعد التتويج بلقب الدوري الانجليزي

واستكمل: ” أما المشكلة الثالثة مستحقاتهم المالية، وأنهيت جزء كبير منها اليوم، والبعض يطالبني بمحاسبة فيريرا لكن لم افعل ذلك سوى أخر الموسم”.

واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلاً: طلبت من فيريرا، أن لا ينجم لاعب لا يرغب في تجديد عقده، قال طالما يتقاضى أجرا فعليه أن يلعب لأخر يوم بعقده، وأخبرته أن وجهة نظره ذلك ستنفذ.

والجدير بالذكر أن الزمالك، ينتظر المتأهل من الثلاثي “الأهلي، بيراميدز، بتروجيت”، لملاقاته في نهائي كأس مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock