أخبار محليةمنتخب مصر

وكيل محمد صلاح ينتقد الجميع برسالة قوية ويتهم الطبيب

حرص رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح نجم وقائد المنتخب المصري الأول لكرة القدم وليفربول الإنجليزي، على توجيه رسالة بخصوص لاعبه بعد إصابته.

وتقرر عودة محمد صلاح نجم المنتخب المصري الأول لكرة القدم، إلى ليفربول الإنجليزي ناديه، بعد تأكد غيابه عن الفراعنة في أمم إفريقيا، بسبب الإصابة التي تعرض لها.

وكان نجم ليفربول تعرض للإصابة خلال مواجهة غانا، في نهاية الشوط الأول ولم يستطع استكمال المباراة، ليقرر روي فيتوريا المدير الفني نزول مصطفى فتحي بدلًا منه.

رامي عباس يؤكد أن إصابة محمد صلاح قوية وعودته ضرورية 

وأكد محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، أن إصابة نجم ليفربول الإنجليزي في مباراة غانا، عبارة عن ضربة قوية في العضلة الخلفية، وهي سبب خروجه وعدم استكمال المباراة.

وأثبتت الفحوصات الطبية، إصابة اللاعب في العضلة الخلفية، وبالتالي حاجته للراحة، حيث تقرر غيابه من أسبوع إلى 10 أيام، وبالتالي غيابه مباراتين على الأقل.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر نظيره كاب فيردي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، فيما يواجه منتخب غانا نظيره موزمبيق في نفس الجولة.

وأكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن اللاعب سيعود إلى ليفربول من أجل إعادة تأهيله من الإصابة و ربما يعود للمشاركة مع المنتخب المصري إذا تأهل للنهائي.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة العراق وفيتنام في كأس آسيا

وكتب عباس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “إصابة صلاح أكثر خطورة مما كان يعتقد الطبيب في البداية وسيغيب لمدة 21-28 يومًا”.

وأضاف: “الغياب وليس مباراتين، وأفضل فرصة له للمشاركة في كأس أمم إفريقيا الحالية طبقاً لأطباء ليفربول هي الخضوع لإعادة تأهيل مكثفة في بريطانيا والعودة إلى الفريق بمجرد أن يصبح لائقًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock