الأهليأخبار محلية

نجم الأهلي مهدد بالغياب 3 أشهر

أكد أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي ، غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، لمدة لا تقل عن 3 أشهر بسبب الإصابة التي تعرض لها منذ فترة قصيرة.

ويحتل الأهـلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة من 24 مباراة خاضها الفريق خلال البطولة .

ويسعى المارد الأحمر لبذل الجهد من أجل التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز ،رغم تعثر الفريق في مباريات عدة خلال الفترة الماضية.

وتحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهـلي ، على ضرورة عدم التفريط في أي نقاط خلال المباريات المتبقية وعدم النظر لموقف المنافس.

حسين الشحات يغيب عن الأهلي 3 أشهر للإصابة

أكد طبيب الأهلي غياب حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة 3 أشهر بسبب الإصابة بقطع كامل في غضروف الركبة.

وقال أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهـلي، إن حسين الشحات لاعب الفريق يجري بعض الفحوصات الطبية في العاصمة القطرية الدوحة، قبل إجراء جراحة غضروف الركبة الخميس.

واللاعب سيجري العملية في مستشفى إسباير تحت إشراف الخبير اليوناني كوستاس، أحد أكبر المتخصصين في إجراء العمليات الدقيقة في الركبة .

اقرأ أيضاً: مفاجأة.. فيريرا يطالب بعودة نجم الزمالك السابق

ووصل حسين الشحات إلى الدوحة اليوم برفقة الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة، لإجراء العملية الجراحية في غضروف الركبة غدًا وفقًا للموعد المحدد من كوستاس الخبير اليوناني.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock