الأهليأخبار محلية

حقيقة إصابة محمود متولي لاعب الأهلي بفيروس كورونا

انتشرت في الساعات القليلة الماضية تقاريرًا تفيد بمعاناة محمود متولي، لاعب الأهلي من فيروس كورونا المستجد، بعد التأكد من إيجابية العينة الخاصة به.

وعاد متولي مؤخرًا من الإصابة التي ألمت به منذ فترة وحالت دون مشاركته بشكل طبيعي مع الأهلي في المباريات والتدريبات الجماعية، ولكنه لم يشارك حتى الآن.

وكان الأحمر قد انتصر على فريق قوات الدفاع الجوي، وديًا، بالأمس، بخمسة أهداف نظيفة، استعدادًا لمواجهة المصري بالسلوم في كأس مصر، وبعدها العودة لغمار منافسات بطولة الدوري المصري.

هل تعرض نجم الأهلي للإصابة بفيروس كورونا؟

ورغم انتشار تقارير تشير إلى إصابة محمود متولي بفيروس كورونا المستجد، إلا أن اللاعب لم يتعرض للإصابة بالفيروس التاجي مؤخرًا.

وعانى اللاعب بالفعل من ارتفاع في درجة الحرارة ولهذا السبب خضع لمسحة طبية خاصة بفيروس كورونا تم التأكد على أثرها من سلامته.

ولم يشارك اللاعب في المباراة الودية بالأمس أمام قوات الدفاع الجوي بسبب معاناته من ارتفاع في درجة الحراراة والأمر لا علاقة له بإصابته بفيروس كورونا.

اقرأ أيضًا – شروط ميلان لتجديد عقد إبراهيموفيتش

وقام الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني لاستبعاد محمود متولي من المشاركة في مباراة الأمس، لمعاناته من ارتفاع في درجة حرارته وللحصول على الراحة الكافية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock