الزمالكأخبار محلية

رئيس الزمالك يفجر مفاجأة بشأن بن شرقي

فجر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مفاجأة بشأن لاعب الفريق الأول للكرة المغربي أشرف بن شرقي، الذي أعلن رحيله رسمياً عن القلعة البيضاء منذ أيام قليلة.

وأعلن أشرف بن شرقي الرحيل عن الزمالك عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام» قائلا: «شُكرا الـزمالك، شكرا إدارة الزمـالك، شكرًا لاعبي الزمـالك، شكرا لكل الأجهزة الفنية والطبية وكل من عملت معهم، شكرًا جمهور كثيرًا جمهور الزمالك».

وأضاف بن شرقي: «بدأت الخِطاب من النهاية لأنني أشُك أنني سأصل إلى تلك الفقرة، لقد جاءت اللحظة التى كنت أتمنى عدم مجيئها»، متابعة: «لا أستطيع أن أنكر فضلكم لقد ساندتمونى في أوقات الرخاء والشدة، كانت 3 سنوات مليئة بالألقاب أو الأفراح لم أشعر فيها أبدا أنني غريب وأجنبي، بل كنت كابن من أبناء الدار الأبرار .

واختتم المغربي رسالته، قائلا:«لكن هذه سنة الحياة، وداعا لكم جميعا من أصغر إلى أكبر فرد في العائلة الزمـلكاوية، ولنا عودة إن شاء الله في بيتي الثاني”.

مرتضى منصور يعلن عن إمكانية بقاء بن شرقي مع الزمالك

قال مرتضى منصور رئيس الزمالك خلال تصريحات تليفزيونية ” بن شرقي أخبرني بإمكانية العودة من جديد للزمالك وتجديد عقده لمواسم أخرى

وأكد منصور  أن اللاعب المغربي أشرف بن شرقي أخبرني سيفكر مع أسرته إذا كانت هناك إمكانية لعودته إلى الزمـالك وعندنا يقرر الاختيار سيعلن عنه.

وأشار مرتضى منصور إلى أن صفقات الزمـالك لن تقل أبدا عن مستوي أشرف بن شرقي ، وسيكون هناك مفاجآت كبيرة في نهاية الموسم بخصوص التعاقدات التي يُبرمها النادي .

اقرأ أيضاً : نصائح خاصة من سواريش للصاعدين في الأهلي

ورحل الدولي المغربي أشرف بن شرقي، عن الزمـالك عقب تتويجه مع الفريق بلقب كأس مصر النسخة القديمة بعد الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock