أخبار محليةبوستات النجوممنتخب مصر

تفاصيل مكالمة روي فيتوريا مع محمد صلاح

كشف روي فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، عن مكالمة جمعته بقائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بعد توليه مهمة تدريب المنتخب الوطني.

وكان الاتحاد المصري قد أعلن عن تعيين البرتغالي روي فيتوريا مدرباً لمنتخب مصر، لمدة 4 سنوات، خلفاً لإيهاب جلال الذي تم إقالته بعد 3 مباريات فقط من توليه الإدارة.

وقد غادر مدرب الفراعنة إلى بلاده بعد مشاهدة المباراة النهائية لكأس مصر لإنهاء بعض متعلقاته قبل العودة من جديد إلى القاهرة.

ومن المقرر أن يعود المدير الفني وجهازه المعاون إلى القاهرة فجر غد الأربعاء، لبدء مهام عملهم مع المنتخب الوطنى استعداداً للمعسكر الذى يقام فى شهر سبتمبر المقبل.

روي فيتوريا يكشف عن كواليس مكالمة محمد صلاح

وكشف فيتوريا، في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الكرة أنه تلقى مكالمة من محمد صلاح مؤكداً أنها كانت محادثة أولية لطيفة من لاعب يعد من أفضل اللاعبين في العالم أثناء ترحيبه بالمدرب الجديد لمنتخب بلاده.

وتابع المدير الفني ” أود أن أشكر صلاح على الرسالة والترحيب وأود أن أقول له ولكل اللاعبين، لنعمل جميعًا سويًا، ليكون كل المصريين فخورين بكم وبالمنتخب المصري”

اقرأ أيضاً: ليس بن شرقي..الأهلي يقدم عرض خيالي لنجم الزمالك السابق

واختتم البرتغالي حديثه ” أعمل مع جهازي المعاون على رصد عدة أمور في الكرة المصرية، ونتابع بدقة كل ما يتعلق ببطولة الدوري واللاعبين المحترفين في العالم كله لنقوم بتكوين صورة واقعية عن اللاعب المصري”.

ويخوض منتخب مصر الأول بقيادة روى فيتوريا مباراتين وديتين فى شهر سبتمبر المقبل، بعدما تم تأجيل مباراتى الفراعنة مع مالاوى فى الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock