الأهليأخبار محلية

ليس بن شرقي..الأهلي يقدم عرض خيالي لنجم الزمالك السابق

يسعى الأهلي لتدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل، من أجل إحداث ثورة في الفريق والعودة لتحقيق نتائج جيدة على المستويين المحلي والإفريقي، وبخلاف الاهتمام بأشرف بن شرقي دخل الأهلي بقوة في مفاوضات لضم نجم الزمالك.

وكشفت التقارير، أن مسؤولي النادي قد أعطوا مهلة لسواريش حتى نهاية شهر أغسطس الجاري لحسم صفقات الفريق الجديدة، من أجل التغلب على هبوط مستوى الفريق الأول لكرة القدم، والعودة به إلى المستوى المطلوب، بعد سلسلة من النتائج الغير مرضية.

واقترب المارد الأحمر من خسارة لقب الدوري بعد تعادله الأخير مع المقاولون العرب، ليبقى في المركز الثالث برصيد 55 نقطة وبفارق 11 نقطة عن الزمالك المتصدر، ويمتلك لقاء مؤجل.

إغراءات من الأهلي لضم مصطفى فتحي

وكشف الإعلامي محمد شبانة، أن مسؤولي النادي دخلوا في مفاوضات متقدمة لضم لاعب الزمالك السابق مصطفى فتحي والذي يلعب في صفوف نادي التعاون السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال شبانة عبر برنامجه “بوكس تو بوكس” : “الأهلي لديه إصرار كبير لضم مصطفى فتحي خلال فترة الانتقالات الصيفية”.

وتابع : ” النادي عرضوا على مصطفى فتحي الحصول على مليون دولار سنويًا”.

اقرأ أيضاً: أمير مرتضى يكشف تفاصيل إصابة الونش

أما بالنسبة للعرض المقدم من المارد الأحمر لنادي التعاون السعودي فأكد أنه يصل إلى 2 مليون ونصف المليون دولار، وأن الأهلي لن يمانع رفع العرض إلى ٣ مليون دولار إذا طلب النادي السعودي.

وسبق وأن ارتبط اسم المغربي أشرف بن شرقي بإمكانية الانتقال للقلعة الحمراء، في ظل رغبة الشياطين الحمر في تدعيم صفوفه بلاعبين سوبر.

ويستعد الفريق لمواجهة مع نظيره فاركو يوم الأربعاء 3 أغسطس، في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب الأهلى وي السلام ضمن الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock