الأهليالزمالكأخبار محلية

الزمالك يفجر مفاجأة قوية بشأن إمام عاشور

فجر مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن انتقال إمام عاشور لاعب الفريق السابق والأهلي الحالي، من ميتلاند الدنماركي، مع بداية الموسم الجاري.

وكان النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تعاقد مع إمام عاشور قادمًا من صفوف نادي ميتلاند الدنماركي، في صفقة كبرى كلفت خزينة المارد الأحمر، ما يقرب من 3 ملايين دولار بالصيف الماضي.

وأكد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أن النادى له حق رعاية فى صفقة انتقال اللاعب إلى الغريم التقليدي، وسيكون هناك تحرك من أجل الحصول على حقوق النادي.

الزمالك يطالب بحقه في رعاية إمام عاشور بعد انتقاله إلى الأهلي 

وتابع أدهم خلال تصريحات: “الزمالك سيحصل على حقه فى نسبة الرعاية والبالغة 5%، فى صفقة انتقال لاعب الفريق السابق إلى القلعة الحمراء”.

وأضاف: “النسبة سوف تقسم مع حرس الحدود وغزل المحلة، باعتبارهم الأندية التي انضم لها اللاعب ما بين 12 سنة إلى 23 سنة، وهو ما يمنحنا فرصة لجمع أموال من ورائه”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة الإمارات وعمان الودية

ولعب نجم المنتخب المصري ضمن صفوف ناديي غزل المحلة وحرس الحدود والزمالك في الفترة من عمره بين 12 سنة إلى 23 سنة قبل أن يرحل عن الفريق الأبيض في سن 25 سنة، للدوري الدنماركي قبل عودته مرة أخرى للدوري المصري.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد ولوغو في كأس ملك إسبانيا 2023-2024

ويستعد الفارس الأبيض في الوقت الحالي بقيادة معتمد جمال، لخوض بطولتين وديتين في الإمارات، استعدادًا لعودة المنافسات عقب بطولة كأس الأمم الإفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock