أخبار محلية

تطور جديد في أزمة مريم مصطفى بين الأهلي والزمالك

يقدم موقع المايسترو الرياضي لمتابعيه الكرام، أخر تطورات أزمة مريم مصطفى لاعبة كرة الطائرة، بين الأهلي والزمالك.

وكان الأهلي قد جدد تعاقده مع مـريم مصـطفى قبل أن تقرر فسخ تعاقدها بداعي تزوير العقد ورغبتها بالانتقال إلى الزمالك.

وحدثت أزمة كبيرة خلال الأيام القليلة الماضية بين الأهلي والزمالك، بعدما أعلنت مريم مصطفى انتقالها إلى الفريق الأبيض، على الرغم من تعاقدها مع الأحمر.

وقرر الأهلي إحالة مريم لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة “سيدات” للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية، بعدما اتهمت النادي بتجديد عقدها بالتزوير، وانتقالها للزمالك في الوقت ذاته.

مريم مصطفى تشعل أزمة من جديد بين الأهلي والزمالك

وأعلن الاتحاد المصري للكرة الطائرة قرره حينها في ذلك الأمر، بإيقاف اللاعبة لمدة أربعة أشهر بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، وبعد فترة الإيقاف يحق لمريم الانضمام إلى النادي الذي ترغب في الالتحاق به.

وكان الزمالك قد كشف عن قائمة فريقه للموسم الجديد، والتي تواجد فيها مريم مصطفى .

كما أعلن حمدي الصافي المدير الفني لفريق الكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، عن قائمة اللاعبات في الموسم الجديد، والتي شهدت تواجد مريم أيضاً.

وضمت قائمة الأهلي كل من، نهلة سامح، شروق فؤاد، مريم مصطفى، أية الشامي، سارة أحمد، دعاء غباشي، أية خالد، ندى وليد، زينة تامر، علياء هاني، دعاء محمد، مي محمود، سلمى محمد، مريم ثروت، مريم طارق، مريم ثابت، ديانا كاروينا، كارينا كليمنت.

اقرأ أيضا:مفاجآت في قائمة منتخب البرازيل لمونديال 2022..وغياب فيرمينيو

وتواجد مريم في قائمة الفريقين أثار الجدل، ونشبت الأزمة من جديد بين الأهلي والزمالك بسببها، ومن المتوقع حسم ذلك الأمر خلال الساعات القليلة الماضية.

والجدير بالذكر، أن تلتقي سيدات الأهلي مع الزهور في الثامنة مساء ويذاع عبر أون تايم سبورتس، فيما يواجه الزمالك نظيره وادي دجلة في تمام السادسة مساء على صالة الزمالك.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock