أخبار محليةمنتخب مصر

منتخب مصر يكشف طبيعة إصابة محمد صلاح وحظوظه أمام كاب فيردي

كشف الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري الأول لكرة القدم، طبيعة إصابة محمد صلاح نجم الفريق، والتي تعرض لها أمام منتخب غانا، في كأس الأمم الإفريقية.

وكان محمد صلاح تعرض للإصابة خلال مواجهة غانا، في نهاية الشوط الأول ولم يستطع استكمال المباراة، ليقرر روي فيتوريا المدير الفني نزول مصطفى فتحي بدلًا منه.

وأكد أبو العلا، أن إصابة نجم ليفربول الإنجليزي في مباراة غانا، عبارة عن ضربة قوية في العضلة الخلفية، وهي سبب خروجه وعدم استكمال المباراة.

العضلة الخلفية وراء خروج محمد صلاح من مباراة غانا 

وتابع طبيب المنتخب المصري: “اللاعب سوف يخضع لفحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبلة بشكل دقيق، لتحديد موقفه من مواجهة كاب فيردي، بالجولة المقبلة”.

وكان منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، حقق تعادل صعب أمام منتخب غانا، بهدفين لكل فريق، بالمباراة التي أقيمت لحساب الجولة الثانية.

إقرأ أيضًا: الزمالك يحدد أولى صفقاته بعد حل أزمة إيقاف القيد

وحصد المنتخب المصري نقطته الثانية بالمجموعة بعد تعادله بنفس النتيجة أمام موزمبيق في الجولة الأولى، ليحتل المركز الثاني خلف منتخب كاب فيردي والذي حقق أول 3 نقاط بالفوز أمام النجوم السوداء بهدفين مقابل هدف، بالجولة الأولى.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة عمان وتايلاند في كأس آسيا 2023

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر نظيره كاب فيردي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، فيما يواجه منتخب غانا نظيره موزمبيق في نفس الجولة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock