الزمالكأخبار محلية

الزمالك يحدد أولى صفقاته بعد حل أزمة إيقاف القيد

حدد نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أولى الصفقات التي ينوي التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد انتهاء أزمة إيقاف القيد.

وأكد نادي الزمالك، خلال بيانه الرسمي الوصول لاتفاق بموجبه يتم إنهاء كافة الأمور الخاصة بهذا الملف بشكل نهائي، لإبرام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكتب مسؤولو القلعة البيضاء خلال البيان: “بعد مفاوضات شاقة استغرقت وقتًا طويلًا ومبالغ طائلة، تمكن مجلس إدارة النادي من الانتهاء من تسوية جميع القضايا التي تسببت في إيقاف القيد وبلغ عددها 14 قضية”.

الزمالك يستهدف ضم محمود صابر من بيراميدز 

وأضاف النادي: “يعلن المجلس إنه قد انتهى تمامًا من تحويل جميع المبالغ المالية المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو مطالبات أخرى، وفي انتظار وصول خطاب رفع القيد من الاتحاد الدولي خلال الساعات القليلة المقبلة”.

واختتم بيانه: “يتوجه المجلس بالشكر إلى جماهيره التي دعمته طوال الفترة الماضية، ويعدهم بمواصلة العمل على إنهاء باقي الملفات بما يتناسب مع طموحاتهم”.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة السعودية وقرغيزستان في كأس آسيا 2023

ويحاول مسؤولو النادي، حسم صفقة محمود صابر لاعب نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية، خاصةً أن اللاعب يتمتع بقدرات فنية كبيرة ولديه رغبة في التوقيع.

ومن المقرر أن يكون هناك جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة مع مسئولي نادي بيراميدز، من أجل حل أزمة المستحقات المتأخرة وحسم الصفقة.

إقرأ أيضًا: نجم الأهلي يضع شرطا من أجل تجديد عقده

ويملك نادي بيراميدز مستحقات لدى الفارس الأبيض، في صفقة نبيل عماد دونجا وعمر جابر ثنائي الفريق، حيث تبلغ مستحقات الفريق السماوي 18 مليون جنيه، مستحقات متأخرة في الصفقة.

ويحاول النادي الأبيض إنهاء هذا الملف، من أجل حسم صفقة محمود صابر من الفريق السماوي، وتدعيم وسط ملعب الفريق خلال الفترة الحالية بشكل رسمي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock