الأهليأخبار محلية

نجم الأهلي يضع شرطا من أجل تجديد عقده

حدد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شرطه من أجل الموافقة على تجديد عقده مع الفريق والاستمرار داخل التتش، خلال الفترة المقبلة.

ويسعى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لتجديد عقود بعض لاعبي الفريق التي تنتهي مع نهاية الموسم الجاري، في ظل أهمية وجودهم داخل الفريق.

ومن المقرر أن ينتهي عقد عمرو السولية لاعب وسط الفريق بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق له التوقيع مع أي نادي خلال يناير الجاري، دون العودة إلى ناديه.

عمرو السولية يشترط إلغاء بند نسبة المشاركة للتجديد مع الأهلي

وفتح مسؤولو القلعة الحمراء، باب التفاوض مع عمرو السولية من أجل تجديد عقده لمدة موسمين، خاصةً في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في استمراره.

وأبدى السولية، ترحيبه بتجديد عقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين ولكن طلب إلغاء بند نسبة المشاركة مع تقديره ماليًا ووضعه ضمن لاعبي الفئة الأولى.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة البحرين وماليزيا في كأس آسيا 2023

ويستعد المارد الأحمر في الوقت الحالي، لخوض معسكر خارجي في الإمارات خلال شهر يناير الجاري، على أن يتخلله مباراتين وديتين.

وجاء الاستقرار على فكرة إقامة المعسكر، بدولة الإمارات العربية خلال الأسبوع المقبل، بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، للاستفادة من فترة التوقف.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023

ومن المقرر أن يشهد المعسكر الخارجي المنتظر إقامتها هذا الشهر، تواجد اللاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم خلال تدريبات الفريق الأول، لتعويض غياب الدوليين.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock