أخبار محلية

رد عاجل من اتحاد الكرة على تصريحات الخطيب

قام اتحاد الكرة المصري بالرد على تصريحات الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، في المؤتمر الذي عقد بشأن أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعُقد النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مؤتمراً صحفياً يوم السبت، من أجل الحديث عن تفاصيل أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخسر الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا الذي كان يطمح في التتويج به للمرة الحادية عشر في تاريخه، والثالث له على التولي لصالح الوداد المغربي.

رد ناري من اتحاد الكرة على تصريحات الخطيب

وكشف الخطيب من خلال ذلك المؤتمر، عن كواليس ملف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأزال الغموض بشأن تلك الأزمة، مُنتقدًا موقف اتحاد كرة القدم المصري.

رد اتحاد الكرة المصري على ما ورد في المؤتمر الصحفي لـ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بشأن تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال اتحاد الكرة في بيانا له: “إدارة الأهلي تسلمت لائحة بطولة دوري ابطال إفريقيا قبل انطلاقها والتي تضمنت أن المباراة النهائية ستقام من مباراة واحدة علي ملعب محايد، على أن يطلب استضافته النادي الراغب في ذلك، وهو ما لم يحدث من أي من الأندية المصرية المشاركة في البطولة”.

اقرأ أيضا: رابطة الأندية تحسم الجدل بشأن ملعب مباراة القمة

وأضاف البيان ” أما بيراميدز لم يستلم لائحة الكونفدرالية وعلى الرغم من ذلك رغب في استضافة النهائي، وخاطب اتحاد الكرة والذي قام بدوره بمخاطبة كاف لاستضافة المباراة”.

وأكد على أن الأهلي والزمالك لم يطلبا أيضا استضافة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال النسخة قبل الماضية ولكن تصادف عدم صعود فريق مغربي للمباراة النهائية.

وأشار، أن الأندية المصرية تعرف نظام البطولة ليس من البطولة الأخيرة ولكن من البطولة التي قبلها”.

اقرأ أيضا: موعد ومعلق مباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية

واختتم ” وبالنسبة للخطاب المرسل لوزارة الشباب والرياضة فذلك يكون على مستوى البطولات التي تستضيفها مصر ولم يكن نهائي إفريقيا من بينها بسبب عدم طلب الأهلي أو الزمالك استضافة المباراة”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock