الأهليأخبار محليةبيراميدز

شريف إكرامي يهاجم مبادئ الأهلي بسبب رمضان صبحي

شن شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، هجومًا حادًا ضد مسؤولي النادي الأهلي، بسبب رمضان صبحي زميله ولاعب الفريق السابق.

ورد شريف إكرامي على رأيه في اعتذار رمضان صبحي وعودته للأهلي حيث قال: “أنا أرفض فكرة الاعتذار وبسأل يا جماعة انتوا عاوزين احتراف وبتتعاملوا علي هذا الأساس ولا المرجعية إيه”.

وأضاف خلال تصريحاته إعلامية: “رمضان كل ما فعله أنه رفض الأهلي وتواجد في بيراميدز ولم يصدر منه أي شئ آخر لم يتم تصويره وهو يسب النادي أو رموزه مثلما فعل لاعب آخر”.

شريف إكرامي: رمضان صبحي لم يسئ للأهلي حتى يعتذر 

وتابع: “عاوزين رمضان يعتذر عن إيه؟ المفهوم بشأن رفض عودة رمضان صبحي أنه رفض تواجده في الأهلي واختار نادي تاني، لكنه لم يشكو الأهلي ولم يفسخ عقده ولم يصدر منه أي إساءة تستوجب الاعتذار”.

واستطرد: “مع التأكيد جمهور الأهلي من حقه الغضب لرفض صبحي التواجد في القلعة الحمراء ولكن يجب مقارنة ما فعله رمضان بلاعب آخر مثل إمام عاشور الذي كان له واقعة سابقة مصورة في نادي الزمالك يسب فيها رموز الأهلي، ولا يوجد شئ اسمه مبادئ”.

إقرأ أيضًا: إبراهيم سعيد: محمد صلاح هرب من المنتخب ومش محتاجه يشهرني

وعن حقيقة رغبته في العودة للاعتزال داخل القلعة الحمراء قال: “مبحلمش ارجع للنادي، وعشت فترة تألقي مع الأهلي بعد تحقيق العديد من البطولات”.

وأكمل حارس مرمى بيراميدز: “مبحلمش أنهي مسيرتي في الأهلي ومفيش علاقة حاليا مع حسام غالي وعمري ما نزلت انتخابات النادي، ولم أدعم شخص بعينه”.

إقرأ أيضًا: أزمة في الكاميرون بعد تعيين مارك بريس لتدريب المنتخب

واختتم: “لم أناقش حتى الآن ملف التجديد مع بيراميدز، خاصةً أن تعاقدي مستمر حتى 2025، مؤكدا وليس لدي أزمة فى احتمالية تعاقد بيراميدز مع محمد صبحي حارس الزمالك، بالموسم الجديد”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock