أخبار محليةمنتخب مصر

إبراهيم سعيد: محمد صلاح هرب من المنتخب ومش محتاجه يشهرني

أكد إبراهيم سعيد نجم منتخب مصر السابق، أن محمد صلاح قائد المنتخب ولاعب ليفربول الإنجليزي، فخر للجميع ويتمنى استمراره في النجاح بالبريميرليج.

وتابع إبراهيم سعيد خلال تصريحات إعلامية مع برنامج “العرافة”: “الجميع يؤكد فشلي في انجلترا، ولو لعبي في الدوري الإنجليزي فشل، ياريت كل اللاعبين مثلي ويفشلوا”.

وأضاف: “محمد صلاح عندما كان صغيرًا، كان يشاهدني ويشاهد جيلي، ولو لم أكن مشهور لما وصلت تصريحاتي عنه إلى إنجلترا، وقولت حطني في دماغه وهذا ما حدث”.

إبراهيم سعيد: محمد صلاح حطني في دماغه ولن أقول له برافو على ترك المنتخب

وقال: “أنا أتكلم كلاعب كرة، الذي حدث لصلاح ليس إصابة، وهو اتفق مع ليفربول لكي لا يلعب معهم بعد البطولة، وهناك تسلسل أحداث تدعم كلامي، وأعتقد أنه هرب من البطولة الإفريقية”.

وأشار إلى أن كلوب مدرب ليفربول صرح قبل البطولة بأنه يتمنى أن يودع منتخب مصر البطولة مبكرًا، وهل من المعقول أن نقول برافو لكابتن منتخب مصر الذي ترك معسكر بلاده في البطولة!

إقرأ أيضًا: الأهلي يحصل على توقيع نجمه 5 مواسم

واستطرد: “الإصابة لم تكن سبب عدم استكمال محمد صلاح، في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة مع المنتخب ، والمباراة لم تكن فيها أي ضغط أو حركة أو تحركات في الملعب”.

وأكمل: “محمد صلاح لم يلعب مع ليفربول بعد البطولة لأنه لا يستطيع أن يقول أنه مصاب مع المنتخب ثم يلعب بعدها مع النادي ضد أرسنال وتشيلسي”.

إقرأ أيضًا: كولر يحسم موقفه من عودة نجم الأهلي المعار

وأردف: “أنا تكلمت صح، ولم أقل شيء خطأ، عندما قلت إن محمد صلاح يضعني في دماغه، لكن أنا لا أنافسه، وهو خارج المنافسة، وهو لن يكون مثلي، وأنا لن أكون محمد صلاح”.

واختتم: “أنا أتحدث عنه كلاعب كرة، لا يوجد لاعب فوق النقد، ولا أحتاج إلى تريند، لأني تريند فوق التريند، ولا أحتاج إلى أنه يتم ربطي به حتى يشهرني”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock