الأهليأخبار محلية

كولر يحسم موقفه من عودة نجم الأهلي المعار

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من عودة نجم الفريق المعار، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبحث كولر مع إدارة النادي الأهلي، ملف الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق وعودة بعض المعارين، بالإضافة إلى ملف الراحلين بالموسم الجديد.

وعرضت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، على المدير الفني، استعادة خدمات محمد مغربي مدافع الفريق المعار إلى سموحة، من أجل تعزيز خط دفاعه بالموسم المقبل.

كولر يرفض عودة محمد مغربي إلى الأهلي 

وأبدى المدرب السويسري، رفضه عودة محمد مغربي مدافع الفريق المعار مرة أخرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، واستمرار إعارته موسم آخر.

ويرفض مدرب الفريق، استعادة اللاعب في الوقت الحالي، وطلب استمراره في الإعارة لمدة موسم آخر، من أجل اكتساب الخبرات واللعب باستمرار، خاصةً أنه لا يزال صغير في السن.

إقرأ أيضًا: أزمة في الكاميرون بعد تعيين مارك بريس لتدريب المنتخب

ويتمسك المدير الفني، بالتعاقد مع الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، ورفض أي ضم مدافع محلي في الوقت الحالي، لعدم اقتناعه بقدرات أي مدافع مصري.

ويستعد المارد الأحمر، في الوقت الحالي لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني، يوم الجمعة 5 أبريل المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي.

إقرأ أيضًا: الإسماعيلي يرفع مذكرة ضد ثلاثي الفريق واقتراب رحيلهم

وكان الفريق، نجح في تحقيق الفوز ضد سيمبا التنزاني، ذهابًا بهدف دون رد في دار السلام بتنزانيا والتي أقيمت يوم الجمعة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock