الأهليأخبار محلية

أول إجراء من صلاح محسن بعد أزمة زوجته

اتخذ صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول قرار له بعد أزمته التي أثيرت خلال الساعات القليلة الماضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وشهدت الساعات الأخيرة، أزمة بين صلاح محسن وزوجته، حيث بادرت الأخيرة بنشر بعض الاسكرينات الخاصة به مع بعض الفتيات، ما جعل هناك حالة من الغضب لدى الجماهير التي طالبت برحيله.

وعلق مهاجم الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار بعض الصور التي تخص حديثه مع أشخاص آخرين، وتم تداولها بشكل كبير خلال الساعات الأخيرة.

صلاح محسن يهدد باتخاذ الإجراءات القانونية بسبب أزمته 

وكتب اللاعب قائلًا: “حسبي الله ونعم الوكيل يا جماعة الأكونت مكانش معايا وأنا مش مجنون عشان هنزل حاجة لنفسي انا هفضل مركز في مستقبلي”.

وأضاف مهاجم المارد الأحمر: “مش هفكر في الهبل والشخص اللي بيسرق الأكونت وبيعملي شات أنا هتخذ معه إجراءاتي القانونية بعدما قام باستخدام شات مفبرك”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

من ناحية أخرى، اقترب اللاعب من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث يملك عروضًا للمغادرة في الفترة المقبلة.

ويملك اللاعب عرضين من جانب ناديي سيراميكا كليوباترا ونادي الجونة، للحصول على توقيعه على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، حيث يرفض اللاعب مبدأ الإعارة.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية في كأس الأمم الأفريقية

ويستعد المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في الوقت الحالي لخوض مباراتين وديتين خلال معسكره الإعدادي في الإمارات، استعدادًا للمرحلة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock