الأهليأخبار محلية

عاجل.. إعلان موعد مباراة الأهلي وإنبي في كأس مصر

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد فريق إنبي، ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

وأعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن إقامة مباراة الأهلي وإنبي يوم 4 أكتوبر المقبل فى نصف نهائي كأس مصر موسم 2022 – 2023.

كما تقرر إقامة مباراة الفريقين على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

الأهلي يواجه إنبي 4 نوفمبر في كأس مصر

ويتبقى مباراتين أخرى فى بطولة كأس مصر من الموسم الماضي بخلاف المباراة المذكورة، وهي الزمالك مع بيراميدز فى نصف النهائي، ثم المباراة النهائية.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي

من ناحية أخرى، أعلنت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب بشكل رسمي، تأجيل مباراة القمة، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد.

ونشرت الرابطة، بيان رسمي عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مواعيد مباريات الدوري الأولى من مسابقة الدوري الممتاز، الذي ينطلق يوم 18 سبتمبر الجاري.

وأوقعت قرعة الموسم الجديد من مسابقة الدوري الممتاز، المارد الأحمر في مواجهة الفارس في لقاء القمة الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة.

وقررت اللجنة، تأجيل لقاء القمة لموعد غير محدد، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عنه في وقت لاحق، مع وضع موعد مبدئي وتحديد يوم 15 فبراير 2024.

إقرأ أيضًا: أوسوريو يُحذر لاعبي الزمالك قبل مواجهة أرتا سولار

ووضعت رابطة الأندية المحترفة، موعد مبدئي بإقامة مباراة القمة على ملعب استاد القاهرة يوم 15 فبراير 2024 في تمام الساعة 7 مساء.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock