الأهليأخبار محلية

كولر يمنح الأهلي قراره حول ضم نجم منتخب مصر

أخطر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إدارة ناديه قراره النهائي حول التعاقد مع نجم منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويبحث النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التعاقد مع صفقات جديدة وقوية لسد بعض مراكز العجز، بناءً على طلب كولر المدير الفني، بالميركاتو الشتوي.

وعرض النادي الأهلي، على المدير الفني التعاقد مع مع بلال مظهر مهاجم فريق باناثانيكوس اليوناني ومنتخب مصر الأولمبي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كولر يؤجل حسم ملف ضم بلال مظهر 

ودخل بلال مظهر اهتمامات المارد الأحمر، من أجل ضمه في الميركاتو الشتوي المقبل، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق، خاصةً مع تألق اللاعب مع ناديه.

إقرأ أيضًا: نقل للمستشفي وتهديد مستقبله.. تفاصيل إصابة نجم الإسماعيلي الخطيرة

وأبدى المدرب السويسري، إعجابه بقدرات مهاجم باناثانيكوس اليوناني، ولكن طلب تأجيل حسم أمره لحين الانتهاء من مباريات الدوري الإفريقي التي تنطلق أكتوبر المقبل.

ونجح المارد الأحمر في تدعيم خط هجومه، بالتعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني السابق، في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة روما وجنوى في الدوري الإيطالي 2023-2024

ويستعد الشياطين الحمر، لمواجهة نظيره سان جورج اليوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث فاز ذهابًا بثلاثية دون رد.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock