أخبار محلية

نقل للمستشفي وتهديد مستقبله.. تفاصيل إصابة نجم الإسماعيلي الخطيرة

تعرض نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، لإصابة خطيرة وقوية أثناء مواجهة فريقه ضد الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الدوري المصري.

وكان نادي الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال المدير الفني، حقق فوز كاسح ضد الاتحاد السكندري، بثلاثية مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري العام.

وشهدت المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الإسماعيلية، تعرض أحمد عادل عبدالمنعم حارس مرمى الدراويش، لإصابة خطيرة لم يستطع استكمال المباراة.

أحمد عادل عبدالمنعم يتعرض لإصابة خطيرة مع الإسماعيلي 

وسقط عبدالمنعم في الدقيقة 73 من عمر اللقاء، بعد تدخل عنيف على قدمه من جانب مابولولو لاعب الاتحاد السكندري، ليخرج على نقالة، ويتم نقله إلى أحد المستشفيات.

إقرأ أيضًا: إنبي يكشف حقيقة رحيل لاعبه إلى الأهلي

وتوجه لاعبي الفريقين إلى المستشفى عقب نهاية المباراة، للاطمئنان على الحارس، في ظل صعوبة الضربة التي وجهت إليه، والتي قد تهدد مسيرته في الملاعب.

ومن المنتظر أن يخضع عبدالمنعم للفحص الطبي المبدئي، على أن يخضع بعدها للأشعة من أجل معرفة مصيره ثم تحديد مدة غيابه عن الملاعب قبل عودته.

وحقق الدراويش الفوز الأول له في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد أن تعرض للهزيمة في مباراته الأولى أمام فريق زد بهدف نظيف في الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

إقرأ أيضًا: عاجل.. رابطة الأندية تقرر تأجيل مواجهة الأهلي في الجولة العاشرة

فيما تلقى الاتحاد السكندري خسارته الأولى هذا الموسم، بعدما حقق الفوز ضد سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية للمسابقة، بهدف دون رد.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock