الأهليأخبار محلية

إنبي يكشف حقيقة رحيل لاعبه إلى الأهلي

كشف مسؤولو نادي إنبي، عن حقيقة رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعمل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في الوقت الحالي على بحث التعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

وأشارت تقارير خلال الساعات القليلة الماضية، عن موافقة إنبي على رحيل محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق، إلى المارد الأحمر خلال الميركاتو الشتوي.

إنبي ينفي تواصل الأهلي للتعاقد مع محمد حمدي

وأكد النادي البترولي، على أن الإدارة الحمراء لم تطلب التعاقد مع محمد حمدي ظهير أيسر الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والأولوية للاحتراف الخارجي.

إقرأ أيضًا: أول شكوى ضد القائمة الموحدة في انتخابات الزمالك بسبب حلوى المولد

وتابع النادي: “حمدي محط أكبر أندية الدوري المصري في الوقت الحالي، بالإضافة إلى عروض الاحتراف التي تلقاها خلال الفترة الماضية، لكن القلعة الحمراء لم تتقدم بأي عروض رسمية من أجله”.

واختتم: “الأولوية بالنسبة لإدارة النادي هي احتراف اللاعب في الدوريات الخارجية، خاصةً أنه يمتلك قدرات فنية كبيرة، تؤهلة للاحتراف الأوروبي”.

إقرأ أيضًا: أول تعليق من الزمالك على الاستبعاد من السوبر المصري

ويلتقي المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، نظيره سان جورج يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث فاز ذهابًا بثلاثية دون رد.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock