الزمالكأخبار محلية

أول شكوى ضد القائمة الموحدة في انتخابات الزمالك بسبب حلوى المولد

تلقت اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني، شكوى من أحد المرشحين على عضوية مجلس إدارة النادي، ضد القائمة الموحدة بقيادة حسين لبيب للانتخابات المقبلة.

وأعلن أحمد عبادة المرشح لمنصب العضوية فوق السن في انتخابات مجلس إدارة الزمالك، تقدمه بشكوى إلى اللجنة المكلفة بإدارة النادي، ضد قائمة حسين لبيب، بسبب خرق لوائح الانتخابات.

وحملت الشكوى، أن عبادة يأمل في المنافسة الشريفة بين الجميع، وأن لا يتم اختراق الدعاية الانتخابية التي حددتها اللجنة المكلفة بإدارة الانتخابات.

عبادة يتقدم بشكوى في الزمالك ضد دعاية القائمة الموحدة 

وتقتصر الدعاية على المطبوعات الورقية فقط، حيث أشار عبادة إلى أن ذلك يأتي في الوقت الذي تستخدم فيه القائمة الموحدة الحلويات والهدايا لتوجيه الأعضاء واستغلالهم، وأرجو أن يتم اتخاذ اللازم.

إقرأ أيضًا: عاجل.. رابطة الأندية تقرر تأجيل مواجهة الأهلي في الجولة العاشرة

ومن المنتظر إقامة انتخابات مجلس إدارة القلعة البيضاء، يوم 20 من الشهر المقبل، ويتنافس ما يقرب من 65 مرشحا على جميع المناصب داخل النادي.

من ناحية أخرى، يستعد الفارس الأبيض، لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي، في إياب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية، بعدما خسر في لقاء الذهاب بهدفين دون رد.

وكان الفارس الأبيض واصل نتائجه السيئة في الدوري المصري الممتاز، حيث سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام المقاولون العرب، بهدف لكل فريق بالمباراة التي أقيمت لحساب الجولة الثانية.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة المصري وفاركو في الدوري المصري 2023-2024

يأتي تعادل الفريق بعد تعادله أيضًا في الجولة الأولى، أمام بيراميدز بهدفين لكل فريق، ليفقد 4 نقاط في بداية المسابقة، التي يسعى خلالها للمنافسة على لقبها.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock