أخبار محلية

لفتة رائعة..اتحاد السلة يلبي طلب الأهلي بخصوص لقب السوبر

أعلن اتحاد السلة عن موافقته على طلب الأهلي بخصوص بطولة كأس السوبر المصري لموسم 2021-2022.

وتقابل المارد الأحمر والاتحاد السكندري في مباراة السوبر المصري لكرة السلة يوم الرابع والعشرين من ديسمبر الماضي على صالة حسن مصطفى في مدينة السادس من أكتوبر.

وشهدت المباراة انهيار جزء من المدرج الخاص بمشجعي الاتحاد السكندري قبل نهاية الربع الثالث من المباراة وكان حينها الاتحاد متقدم 67-45.

وتقدم الأهلي بطلب إلى اتحاد السلة يطالب فيه باحتساب بطولة سوبر السلة إلى الاتحاد السكندري تقديراً واحتراماً لجمهور زعيم الثغر.

الأهلي يتقدم بطلب احتساب سوبر السلة إلى الاتحاد السكندري

وأشاد الاتحاد المصري لكرة السلة بمبادرة المارد الأحمر التي تعكس معاني الروح الرياضية بين جميع الأندية المصرية، وقدم التهنئة إلى الاتحاد السكندري بمناسبة تتويجه على لقب السوبر

وأرسل الأهلي خطاب إلى اتحاد الكرة لكرة السلة يتضمن الآتي: النادي الأهلي ومجلس إدارته يهديكم أرق تحياته وتمنياته لاتحادكم الموقر بدوام التوفيق لخدمة لعبة كرة السلة المصرية.

وأضاف: وبمناسبة الأحداث التي شهدتها مباراة السوبر بين فريقنا ونادي الاتحاد السكندري يوم 24 ديسمبر الماضي، وسقوط حاملة كاميرات البث على الجماهير، وترتب على ذلك عدم اكتمال المباراة.

وأكمل: يطيب لنا التعبير عن سعادتنا بشفاء المصابين من جماهير نادي الاتحاد الشقيق وعودتهم إلى أسرهم، وانطلاقًا من الروابط التاريخية بين النادي الأهلي وشقيقه نادي الاتحاد، والعلاقة بين الناديين الكبيرين التي كانت وستظل دومًا أكبر من أي بطولة.

اقرأ أيضاً: يحيى الكومي يهرب من مركب الاسماعيلي الغرقان

وأكد: ننهي إلى سيادتكم قرار مجلس إدارة الفريق بالتنازل عن أية حقوق للنادي في هذه البطولة، ورغبتنا في تتويج نادي الاتحاد السكندري ببطولة السوبر، تقديرًا لجماهيره التي تألمت في هذا اليوم، وفريقها الذي كان متفوقًا بعددٍ من النقاط، ولم يكن يتبقى من زمن المباراة سوى فترة واحدة.. وبعيدًا عن أي تفاصيل تخص الجوانب الفنية والنتيجة.

واختتم: ويبارك الفريق تتويج نادي الاتحاد بهذه البطولة وإسعاد جماهيره العاشقة للعبة كرة السلة والتي ترتبط مع جماهير الأهلي بروابط وثوابت تعكس القيم السامية للرياضة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock