أخبار محلية

يحيى الكومي يهرب من مركب الاسماعيلي الغرقان

اتخذ يحيى الكومي رئيس النادي الاسماعيلي قراراً عاجلاً في ظل الازمات المتتالية على الفريق.

وخسر الاسماعيلي عصر الأحد في الدوري المصري أمام حرس الحدود بهدفين دون رد ليتوقف رصيده عند 7 نقاط من 12 مباراة خاضها في البطولة حتى الآن.

وتولى الكومي رئاسة الدراويش في نهاية عام2021 بعدما أسفرت الانتخابات عن فوزه وفقاً لاختيار الجمعية العمومية التي عقدت مؤخراً لانتخاب مجلس إدارة جديد يدير شؤون النادي لأربع سنوات قادمة حتى 2025.

وقد تولى رئاسة مجلس إدارة الاسماعيلي للمرة الأولى بالتعيين عام 2006 حتى 2008 ، حيث ظهرت بصمته خلال هذه الفترة وذلك باحتلال الدراويش المركز الثالث في الدوري المصري الممتاز .

يحيى الكومي يستقيل من رئاسة الاسماعيلي

ولكن هذه المرة شهدت فترة رئاسته تدهور حال الدراويش سواء في ترتيب الدوري أو الازمات المالية التي تلاحق الفريق أو الصفقات التي فشل في ابرامها بسبب الازمات المالية

وفي قرار عاجل تقدم يحيى الكومي باستقالته عقب الخسارة أمام حرس الحدود، وقام الكومي بإخطار وزير الرياضة بالقرار الذي أعلن لوسائل الاعلام .

وتعتبر هذه الهزيمة الثانية تحت قيادة أحمد حسام ميدو مدرب الدراويش الجديد الذي تولى تدريب الفريق في 3 مباريات خسر مرتين وتعادل مرة.

اقرأ أيضاً: مكافحة المنشطات ترد على أزمة فتوح وعبدالله جمعه

الجدير بالذكر أن الدراويش يتذيل قاع جدول ترتيب الدوري المصري برصيد سبع نقاط جمعهم من 12 مباراة حقق الفوز في مباراة وتعادل في أربع مواجهات وخسر سبع مباريات وأحرز لاعبوه سبعة أهداف وسكن مرماه 15 هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock