الأهليأخبار محلية

عاجل.. رابطة الأندية تقرر تأجيل مواجهة الأهلي في الجولة العاشرة

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، عن تأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

وجاء تأجيل مواجهة الأهلي في الجولة العاشرة من الدوري، بسبب مشاركته في بطولة السوبر المصري في نسخته الجديدة، التي ستقام في الإمارات.

كما قررت الرابطة، تأجيل مواجهات بيراميدز وفيوتشر وسيراميكا بالجولة العاشرة أيضًا، بسبب المشاركة في السوبر المصري أيضًا، حيث كان مقرر إقامة الجولة د في الفترة من 25 إلى 28 ديسمبر المقبل.

تأجيل مباريات الأهلي وسيراميكا وبيراميدز وفيوتشر بسبب السوبر المصري

وأعلن اتحاد الكرة رسميًا نظام بطولته كأس السوبر للأندية الأبطال والتي ستقام بمشاركة أربعة فرق في الإمارات في الفترة ما بين 23 إلى 28 ديسمبر المقبل، وهو نفس موعد الفرق المرشحة للمشاركة في كاس السوبر للأندية الأبطال المقامة في نفس التوقيت.

إقرأ أيضًا: أول تعليق من الزمالك على الاستبعاد من السوبر المصري

ويشارك في البطولة كل من: بطل الدوري، وبطل كأس مصر، وبطل كأس رابطة الأندية المصرية، ووصيف الدوري، وحال تتويج أي فريق بالدوري وكأس مصر سيشارك وصيف كأس مصر في البطولة مباشرة، أما حال فوز فريق ببطولتين آخرتين سيتم اختيار فريقا بناء على مركزه في الدوري.

وبالتالي سوف يشارك المارد الأحمر بطل الدوري وسيراميكا بطل كأس الرابطة وبيراميدز وصيف الدوري وفي انتظار تحديد بطل كأس مصر،
ففي حال تأهل إنبي إلى نهائي كأس مصر سيشارك في بطولة كأس السوبر للأبطال، وفي حال خسارته سيتم اختيار فيوتشر رابع ترتيب الدوري.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، استبعاد نادي الزمالك من المشاركة في البطولة الجديدة، تطبيقًا للوائح المنصوص عليها داخل الجبلاية، عقب اعتذاره عن السوبر الماضي.

وكان الفارس الأبيض قرر الانسحاب من بطولة السوبر المصري في نسختها الأخيرة أمام الأهلي، بسبب مشاركة محمود عبدالمنعم كهربا، ليشارك بيراميدز بدلًا منه ويخسر بهدف دون رد.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة وست هام ولينكولن سيتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية

وتنص لائحة الاتحاد المصري، على أنه في حال اعتذار فريق عن المشاركة في بطولة السوبر، يجري استبعاده لمدة موسم وغرامة 500 ألف جنيه، أما في حالة الانسحاب فسيتم استبعاد الفريق لمدة موسمين وتغريمه مليون جنيه.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock