الزمالكأخبار محلية

أول تعليق من الزمالك على الاستبعاد من السوبر المصري

علق نادي الزمالك، على استبعاده من بطولة كأس السوبر المصري للأبطال المقرر إقامتها في نسختها الجديدة من أربع فرق، في دولة الإمارات العربية، ديسمبر المقبل.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، استبعاد نادي الزمالك من المشاركة في البطولة الجديدة، تطبيقًا للوائح المنصوص عليها داخل الجبلاية، عقب اعتذاره عن السوبر الماضي.

وكان الفارس الأبيض قرر الانسحاب من بطولة السوبر المصري في نسختها الأخيرة أمام الأهلي، بسبب مشاركة محمود عبدالمنعم كهربا، ليشارك بيراميدز بدلًا منه ويخسر بهدف دون رد.

الزمالك يتقبل قرار استبعاده من السوبر المصري في الإمارات 

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن إقامة بطولة كأس السوبر المصري الجديدة بين 4 أندية، وتم توقيع عقود الاتفاق مع الشركة الراعية، وسوف تقام في الإمارات.

إقرأ أيضًا: الأهلي يُجدد عقد نجم الفريق 3 مواسم

وأكدت اللجنة التي تدير النادي في الفترة الحالية، احترامها لقرار اتحاد الكرة الذي طبق اللائحة، بعد انسحابه من النسخة الماضية، ومشاركة بيراميدز بدلًا منه.

وأشارت اللجنة، أن الجهاز الفني بقيادة الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني، أبدى تفهمه لقرار الجبلاية وأصبح التركيز فقط وبشكل كامل على مواجهة أرتا سولار الجيبوتي، في كأس الكونفدرالية.

وتنص لائحة الاتحاد المصري، على أنه في حال اعتذار فريق عن المشاركة في بطولة السوبر، يجري استبعاده لمدة موسم وغرامة 500 ألف جنيه، أما في حالة الانسحاب فسيجري استبعاد الفريق لمدة موسمين وتغريمه مليون جنيه.

من ناحية أخرى، يستعد الفارس الأبيض، لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي، في إياب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية، بعدما خسر في لقاء الذهاب بهدفين دون رد.

وكان الفارس الأبيض واصل نتائجه السيئة في الدوري المصري الممتاز، حيث سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام المقاولون العرب، بهدف لكل فريق بالمباراة التي أقيمت لحساب الجولة الثانية.

إقرأ أيضًا: رضا سليم يوجه ضربة قوية للأهلي قبل مواجهة سان جورج

يأتي تعادل الفريق بعد تعادله أيضًا في الجولة الأولى، أمام بيراميدز بهدفين لكل فريق، ليفقد 4 نقاط في بداية المسابقة، التي يسعى خلالها للمنافسة على لقبها.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock