الدوري المصريأخبار محلية

موعد ومعلق مباراة المقاولون والاسماعيلي في الدوري المصري

كتب..محمد علي

يقدم لكم موقع المايسترو الرياضي موعد ومعلق مباراة المقاولون والاسماعيلي في الدوري المصري.

وينتظر عشاق الكرة المصرية في الخامسة والنصف من مساء الثلاثاء المقبل مواجهة فريقي المقاولون العرب والاسماعيلي ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021-2022 و المقرر إقامتها على ملعب المقاولون العرب.

موعد ومعلق مباراة المقاولون والاسماعيلي في الدوري المصري

المقاولون العرب يسعى في مباراة الثلاثاء إلى تعويض هزيمته الصعبة أمام الأهلي في الجولة الرابعة وتحقيق الفوز الثاني للهروب مبكرا من دوامة الهبوط للدرجة الثانية ،حيث يحتل فريق المقاولون المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط.

الإسماعيلي في المقابل يطمح إلى تحقيق أول فوز ببطولة الدوري هذا الموسم بعدما تلقى الهزيمة في الجولات الاربعة الماضية مع تسجيل هدف واحد واستقبال شباكه 9 اهداف، ويحتل الاسماعيلي المركز الثامن عشر بدون رصيد من النقاط.

اقرأ أيضا: فيديو.. على ضمانة لجنة الحكام الأهلي لا يستحق ركلة جزاء أمام المقاولون

ومن المتوقع أن يبدأ الإسماعيلي مباراة الثلاثاء بتشكيل مكون من “محمد فوزي في حراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاع عصام صبحي ،باهر المحمدي ،محمد هاشم ، محمد دسوقي ويلعب في وسط الملعب عبدالرحمن مجدي ،عماد حمدي، محمد عادل ،احمد مصطفى ويقود خط الهجوم شيلونجو،شكري نجيب”.

وفي المقابل من المتوقع أن يبدأ فريق المقاولون العرب بتشكيل مكون من “محمود ابو السعود في حراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاع أحمد مجدي، محمد سمير ، فاروقا كابوري، أحمد عبدالعزيز ويلعب في وسط الملعب عبدالرحمن جبنة، عبدالله ياسين ، باسم علي ،محمد حمدي زكي ، لويس إدوارد هينستروزا ويقود خط الهجوم عمر بسام”.

وتنقل قناة أون تايم سبورت 1 مباراة المقاولون والاسماعيلي يوم الثلاثاء الساعة 5.30 بتوقيت القاهرة بتعليق المعلق حاتم بطيشة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock