الزمالكأخبار محلية

قرار صادم من إدارة الزمالك إلى طارق حامد

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، أن إدارة القلعة البيضاء اتخذت قراراً صادماً بشأن اللاعب طارق حامد نجم الفريق، ولم يعد ذلك أول صدمة للاعب ولكن الأمور تزداد سوء بين الطرفين.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره غزل المحلة يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويواصل الفريق الأبيض تدريباته، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، تدريباته الجماعية على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادا لمواجهة المحلة.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق يوم الجمعة بمدينة كفر الشيخ، بدلا من المنصورة، إذ جاء هذا القرار بالاتفاق بين الجهاز الفني ومسؤولي الـزمالك، من أجل تقريب المسافة لملعب المباراة.

الأمور تزداد سوء بين طارق حامد وإدارة الزمالك

وعلى نفس السياق، أبلغت إدارة النادي، المدرب البرتغالي فيريرا، بأن أزمة طارق حامد مازالت قائمة، خاصة بعد تغيبه عن تدريبات الفريق بدون إذن، وعلى أساسها تم تحويله للتحقيق بقرار من مجلس الإدارة

وتقرر عدم تواجد طارق حامد في قائمة أي مباراة رسمية، إلا بعد رجوع الجهاز الفني إلى مجلس إدارة القلعة البيضاء، على الرغم من أن اللاعب أنهى برنامجه التدريبي الذي حدده له الجهاز الفني.

وينتهي عقد طـارق مع الـزمالك بنهاية الموسم الحالي، ولم يتبقى له الكثير على رحيله، خاصة أنه العلاقة متوترة بينه وبين إدارة النادي ولا يوجد أي بشائر لتجديد عقده.

اقرأ أيضا: باريس سان جيرمان يجهّز مفاجأة من أجل ميسي

كما أنه تعاقد مع  اتحاد جدة في صفقة انتقال حر لمدة موسمين مقابل 5 مليون دولار، باعتبار أن يحق له التوقيع لأي فريق، لأن عقده أوشك على الانتهاء.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره غزل المحلة يوم السبت المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف، مساء بتوقيت القاهرة، على استاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر بطولة الدوري الممتاز.

ويعمل فيريرا مع جهازه المعاون على علاج الأخطاء، التي وقع فيها الفريق مؤخرا، لتفادي تكرارها فيما هو قادم، من أجل الفوز في كل المباريات.

ويرغب الفارس الأبيض إلى التتويج بلقب الدوري المصري، الذي يسعى للحصول عليه منذ بداية الموسم، خاصة بعد خروجه من بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات.

اقرأ أيضا: الكاف يدرس تأجيل المهمة الرسمية الأولى لمنتخب مصر مع فيتوريا

ويكثف الفريق الأبيض جهوده إلى عدم فقدان أي نقطة خلال المباريات القادمة، بسبب المنافسة الشديدة الذي يقابلها من منافسيه على لقب الدوري من بينهم الأهلي وبيراميدز.

والجدير بالذكر أن الفارس الأبيض يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري، برصيد 54 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock