الأهليأخبار محلية

شرطين من الأهلي أمام لاعب الفريق للإستمرار بالموسم الجديد

حدد مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، شرطين أمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل استمراره وعدم رحيله خلال منافسات الموسم الجديد.

الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، يستعد في الوقت الحالي، لمواجهة مازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يستضيف المارد الأحمر نظيره مازيمبي الكونغولي، يوم 26 أبريل الجاري على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يشترط المشاركة وعدم الإصابات لاستمرار محمود متولي 

وكان الفريق بقيادة كولر، حقق تعادلًا هامًا أمام مازيمبي الكونغولي، خارج أرضه على ستاد لوبومباشي في الكونغو، ليضع قدمًا في المباراة النهائية.

ويحتاج الفريق لتحقيق الفوز في مباراة الإياب بأي نتيجة من أجل التأهل للمباراة النهائية، فيما سيلجأ إلى الوقت الإضافي وركلات الجزاء حال التعادل بشكل سلبي.

إقرأ أيضًا: قرار عاجل من اتحاد العاصمة بشأن مباراة العودة مع نهضة بركان

السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، طلب في وقت سابق رحيل محمود متولي عن صفوف الفريق، في ظل عدم الاعتماد عليه وكثرة إصاباته.

واستقر مسؤولو النادي بالاتفاق مع المدير الفني، على أن يتم استمرار المدافع داخل صفوف الفريق بالموسم الجديد، حال عدم تعرضه لأي إصابة حتى نهاية الموسم بالإضافة إلى عودته للمباريات.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة قطر واليابان في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عام

وكان المدير الفني أشاد بمستوى محمود متولي الذي ظهر به خلال مباراة مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد عودته للمباريات بعد فترة غياب.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock