الزمالكأخبار محلية

أبرزها إيقاف نجم الزمالك.. عقوبات الجولة الثالثة من الدوري

أصدرت رابطة الأندية المصرية، عقوبات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري، والتي أبرزها إيقاف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمدة مباراة واحدة.

وحقق الزمالك بقيادة الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني، فوزًا غاليًا على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت عقوبات الجولة الثالثة من الدوري كالآتي:

إيقاف محمد عواد حارس الفارس الأبيض، مباراة واحدة بسبب الطرد لمنع فرصة محققة من مهاجم البنك الأهلي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين.

إيقاف محمد عواد حارس الزمالك مباراة للطرد

كما تم إيقاف عبدالله طارق مترجم الفارس الأبيض، مباراتين وتغريمه 20000 جنيه لما بدر منه بعد مباراة البنك الأهلي، ودخوله في مشادة مع المنافس.

فيما تم إيقاف محمد فتحي لاعب البنك الأهلي مباراة واحدة وذلك بسبب الطرد أمام الفارس الأبيض، بعد إشهار محمد معروف حكم المباراة الكارت الأحمر في وجه.

بينما تم إيقاف المدير الفني لنادي بلدية المحلة أحمد عبد الرؤوف مباراة واحدة وتغريمه 10000 جنيه وذلك للطرد للاعتراض على حكم المباراة، بالإضافة إلى إيقاف ماجد هاني لاعب نادي بلدية المحلة مباراتين وذلك للطرد بسبب اللعب العنيف.

وقرر مسؤولو القلعة البيضاء، إرسال تظلم لرابطة الأندية واتحاد الكرة بشأن طرد محمد عواد حارس مرمى الفريق في مباراة البنك الأهلي، بالدوري المصري.

ويطالب النادي خلال تظلمه إلغاء عقوبة الطرد بعد إجماع كل الأراء بعدم أحقية الحارس في الحصول على الكارت الأحمر خلال المباراة، كما سيطالب معرفة ما دار في تقنية الفيديو مع حكم المباراة.

إقرأ أيضًا: تفاصيل جلسة حساب محمود الخطيب لمدرب سلة الأهلي

ونجح الفريق، في تحقيق أول فوز له بالمسابقه ، ليرفع رصيده إلى 5 نقاط يحتل بهم المركز الخامس، في حين يظل البنك الأهلي في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock