الأهليأخبار محلية

تفاصيل جلسة حساب محمود الخطيب لمدرب سلة الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية، جلسة بين محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والأمريكي أوجستي بوش المدير الفني لفريق كرة السلة، للحديث عن المرحلة المقبلة.

واستمر اجتماع محمود الخطيب مع أوجستي بوش، لمدة طويلة حتى ظهر السبت، حيث شهد الاجتماع مناقشة مشاركات الفريق في الفترة الأخيرة وما ترتب عليها.

كما تطرق الطرفان، إلى العمل على ضرورة استعادة المستوى الفني المتميز والمعهود للفريق، وتحقيق الأهداف المرجوة خلال الفترة المقبلة.

محمود الخطيب يطالب أوجستي بوش ببدايته القوية مع الفريق

وتنافس الثنائي حول كافة الأمور المتعلقة بالفريق فنيًا وإداريًا، حيث أكد بيبو دعمه للمدير الفني، بما يتماشى مع طموحات النادي وجماهيره على الصعيدين المحلي والقاري.

وكان فريق السلة تحت قيادة بوش، ظهر بمستوى سئ خلال المشاركة في البطولة العربية الأخيرة، التي أخفق فيها الفريق وخرج أمام سلا المغربي، في نصف نهائي البطولة، بالإضافة للإخفاق في كأس العالم للأندية.

وأبدى بيبو، عدم رضاه السيناريو الذي ظهر عليه الفريق في البطولة العربية وحصوله على المركز الرابع رغم التفوق في العديد من المباريات.

إقرأ أيضًا: أول تحرك من الزمالك لرفع الإيقاف عن محمد عواد

واستفسر رئيس النادي، من المدير الفني عن أسباب تراجع اللاعبين في هذه المباريات، إلى جانب حالة الاستهتار بين اللاعبين، حيث طالبه بضرورة العودة إلى بدايته القوية مع الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock