الأهليأخبار محلية

كولر يمنح لاعب الأهلي تحذيرات شديدة قبل مواجهة صن داونز

وضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة تحذيرات أمام نجم الفريق قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، بالدوري الإفريقي.

ويلتقي الأهلي بقيادة كولر نظيره صن داونز، عصر الأحد المقبل في بريتوريا، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي.

وكان النادي الأهلي، نجح في التأهل إلى نصف نهائي البطولة على حساب سيمبا التنزاني بعد التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق بمجموع المباراتين، وتأهله جاء بعد التعادل خارج الأرض بهدفين لكل فريق.

كولر يحذر محمد عبدالمنعم من الثقة الزائدة 

بينما تأهل صن داونز إلى نصف نهائي البطولة، بعد عبور نادي بترو أتلتيكو الأنجولي، بهدفين دون رد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الثمانية.

وقرر “الكاف”، تعديل موعد مباراة الذهاب داونز والتي ستقام على ملعب لوفتس سيرسفيلد بمدينة بريتوريا، لتقام في الثالثة عصرًا بدلًا من السابعة مساء الأحد المقبل.

إقرأ أيضًا: فيديو.. أهداف مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

كما تقرر إقامة مباراة الإياب بين الطرفين على ستاد القاهرة الدولي، في الثامنة مساء يوم الأربعاء المقبل، بعد طلب من مسؤولو القلعة الحمراء.

وعقد المدير الفني جلسة مع محمد عبد المنعم مدافع الفريق، ومنحه بعض التعليمات الخاصة قبل مباراة صن داونز فى ذهاب نصف نهائي البطولة.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة الوداد والترجي في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي

وطالب المدرب السويسري، لاعبه بضرورة عدم خوض المباراة بثقة زائدة والابتعاد عن التمريرات الخاطئة بينه وبين محمد الشناوى حارس مرمى الفريق لتفادى الأخطاء الدفاعية.

كما حذر اللاعب، من فقدان الكرة بكثرة مع ضرورة الربط بينه وبين زملائه المدافعين لمنع فكرة ترك مساحات لمهاجمى صن دوانز المعروفين بإمكانياتهم السريعة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock