الزمالكأخبار محلية

المغربي بوطيب يضع الزمالك في مأزق جديد مع الفيفا

كشفت لجنة فض المنازعات بالإتحاد الدولي لكره القدم “فيفا”، عن الحكم ضد نادي الزمالك بتغريمه اثنان ونصف مليون يورو لصالح اللاعب المغربي خالد بوطيب، الذي شارك بقميص الفريق في وقت سابق.

وتعاني القلعة البيضاء من الديون الملقاة على عاتقها في الفترة الأخيرة خاصة مع وجود مستحقات مالية ضخمة لبعض اللاعبين.

فيفا يصدر أزمة جديدة لنادي الزمالك

وأوضح أحد المصادر بنادي الزمالك، مساء اليوم الخميس، أن القضية بدأت بتقديم القلعة البيضاء شكوى ضد اللاعب المغربي بعد تغيبه عن المران وقدم أيضًا اللاعب شكوى مضادة.

وقال أيضا المصدر أن بوطيب كان له مستحقات تصل إلى 180 ألف يورو وبالفعل تم تجهيز الشيك الخاص بالمبلغ ولكن اللاعب لم يتسلمه.

إقرأ أيضًا..البنك يفقد أهم لاعبيه قبل مواجهة الأهلي في الدوري المصري

وأشار المصدر إلى أن لجنة فض المنازعات بالإتحاد الدولى أرتأت إلى أن القلعة البيضاء قامت بفسخ عقد اللاعب لأسباب غير عادلة وحكم بناءًا على ذلك بحصوله على 180 ألف يورو، بجانب قيمة المتبقي من عقده ليصل المبلغ إلى 2 مليون و 500 ألف يورو.

وأكد المصدر أن هناك فرصة كبيره أمام النادي الأبيض، عندما يذهب إلى المحكمة الرياضية من أجل إلغاء ذلك الحكم، وتوضيح أن التعاقد مع بوطيب جاء لأسباب عادلة وهي تغيبه عن المران وعدم حضوره إلى النادي.

يذكر أن عمرو أدهم، عضو مجلس إداره الزمالك أشار في وقت سابق إلى أن أزمة بوطيب في مراحلها الأولى، ويحاولون التعامل معها، حيث يرغب اللاعب في الحصول على 3 مليون و400 ألف يورو وهذا ليس حكمًا بل مطالبة.

إقرأ أيضًا..قرار هام من الإسماعيلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock