الزمالكأخبار محلية

أول تحرك من الزمالك لرفع الإيقاف عن محمد عواد

اتخذ نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي، أول تحرك بسبب طرد محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، ضد البنك الأهلي، بالدوري العام.

وكان محمد معروف حكم مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي، أشهر البطاقة الحمراء في وجه محمد عواد، في المباراة التي انتهت بفوز الفارس الأبيض، بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة.

جاء طرد الحارس بعد تدخله ضد مهاجم البنك الأهلي، ليستغلها الأخير ويسجل منها هدف التقدم، رغم عودة الحكم إلى تقنية الفيديو والذي أوضحت صحة قراره.

الزمالك يستأنف ضد طرد محمد عواد أمام البنك الأهلي 

وحقق الفارس الأبيض فوزًا غاليًا على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

ونجح الفريق، في تحقيق أول فوز له بالمسابقه ، ليرفع رصيده إلى 5 نقاط يحتل بهم المركز الخامس، في حين يظل البنك الأهلي في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.

وقرر مسؤولو القلعة البيضاء، إرسال تظلم لرابطة الأندية واتحاد الكرة بشأن طرد محمد عواد حارس مرمى الفريق في مباراة البنك الأهلي، بالدوري المصري.

إقرأ أيضًا: لاعب مفاجئ يعوض علي معلول أمام سيمبا في تشكيل الأهلي

ويطالب النادي خلال تظلمه إلغاء عقوبة الطرد بعد إجماع كل الأراء بعدم أحقية الحارس في الحصول على الكارت الأحمر خلال المباراة، كما سيطالب معرفة ما دار في تقنية الفيديو مع حكم المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock