الأهليأخبار محلية

لاعب مفاجئ يعوض علي معلول أمام سيمبا في تشكيل الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على بديل التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، خلال مباراة سيمبا التنزاني بالدوري الإفريقي.

ويقترب علي معلول من الغياب عن التشكيل الأساسي للنادي الأهلي ضد سيمبا التنزاني، في الدوري الإفريقي بسبب وصوله متأخرًا من معسكر بلاده إلى الفريق في تنزانيا.

ويفتتح المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، مشواره في بطولة الدوري الإفريقي، بمواجهة سيمبا التنزاني يوم 20 أكتوبر الجاري، في ذهاب دور الثمانية.

كولر يستقر على مشاركة الدبيس بدلًا من علي معلول 

فيما سيتم خوض مباراة إياب دور الثمانية بين الفريقين في القاهرة وعلى ستاد القاهرة الدولي، يوم 24 أكتوبر الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ويشارك المارد الأحمر في البطولة بجانب صن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي والترجي التونسي وسيمبا التنزاني وبترو أتلتيكو الأنجولي وإنيمبا النيجيري ومازيمبي الكونغولي.

ومن المقرر أن تسافر بعثة المارد الأحمر برئاسة طارق قنديل إلى تنزانيا، يوم 18 من الشهر الجاري على متن طائرة خاصة، من أجل بدء مشواره في البطولة.

واقترب كريم الدبيس لاعب الفريق الشاب من المشاركة في مركز الظهير الأيسر خلال مواجهة سيمبا التنزاني مع إراحة النجم التونسي على مقاعد البدلاء.

إقرأ أيضًا: عبدالواحد السيد يكشف سبب مغادرة أوسوريو إلى لندن

ومن المقرر أن يتوجه اللاعب التونسي من معسكر منتخب بلاده إلى تنزانيا، في رحلة طويلة سوف يتخللها 2 ترانزيت، أحدها في الإمارات والأخرى في إثيوبيا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock