الزمالكأخبار محلية

عبدالواحد السيد يكشف سبب مغادرة أوسوريو إلى لندن

شهدت الساعات القليلة الماضية، مغادرة الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى لندن وعدم التواجد مع الفريق.

وكشف عبد الواحد السيد مدير الكرة، سبب سفر المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، إلى لندن عقب منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة.

وأوضح السيد، أن المدرب الكولومبي استغل الإجازة القصيرة التي منحها للفريق لمدة يومين وسافر إلى لندن، لقضاء إجازة قصيرة، على أن يعود لقيادة تدريب الفريق يوم الإثنين المقبل.

أوسوريو يطير إلى لندن لقضاء إجازته 

وكان الجهاز الفني للفريق قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 48 ساعة، ويحصل اللاعبون يومي السبت والأحد، على راحة من التدريبات الجماعية.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق مرانه يوم الإثنين المقبل، على ملعب الترسانة استعدادًا لمباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يأمل في استمرار الانتصارات.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة إسبانيا والنرويج في تصفيات أمم أوروبا

وكان الفريق حقق أول فوز له بالمسابقه، بعد الفوز ضد البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock